رسميا/ خليلوزيتش يُنادي على الموساوي للمعسكر القادم للمنتخب الوطني - البطولة

رسميا/ خليلوزيتش يُنادي على الموساوي للمعسكر القادم للمنتخب الوطني

أيوب رفيق (البطولة)
09 مارس 2021 على الساعة 16:35

نادى ، مدرب ، على اللاعب ، الظهير الأيسر ، للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيُقيمه "أسود الأطلس" ما بين 22 و30 مارس الجاري، والذي سيعرف إجراء مباراتيْن رسميتيْن أمام و.


ذلك ما كشفه النادي التطواني، ضمن بلاغ رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، لافتاً إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد تألق الموساوي رفقة في "طوطال الكاميرون 2020" التي توج بها رجال المدرب الحسين عموتة.


وكان لاعب الجيش الملكي السابق قد خاض كافة المباريات في نهائيات "الشّان" كأساسي، وسجَّل هدفاً، كما أبلى البلاء الحسن في كل الاختبارات التي صادفها في المسابقة المحلية التي أُقيمت بالكاميرون.


ويُمنِّي الناخب الوطني خليلوزيتش النّفس بنجاحه في المراهنة على صاحب الـ27 سنة، ذلك أن المنتخب الأول يعاني بعض الخصاص على مستوى الرواق الأيسر الدفاعي، ويضيق هامش الاختيار بالنسبة للمدربين في هذا المركز.


وشاهد خليلوزيتش من مدرجات الملعب بعض المباريات التي أجراها المحليون في مسابقة "الشّان" الماضية، مما أتاح له الفرصة للوقوف عن كثب على إمكانيات ومستويات الموساوي وأسماء أخرى من المُرتقب أن يستدعيها في المعسكر القادم.


وتنتظر "أسود الأطلس" مقابلتيْن أمام موريتانيا وبوروندي، لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون السنة القادمة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي يتصدرها بعشر نقاط، متبوعاً بموريتانيا صاحبة الخمس نقاط، ثم بوروندي بأربع نقاط وأفريقيا الوسطى بثلاث نقاط.

أخبار ذات صلة