بعد دعمه للجزائري زطشي على حساب لقجع.. وادو يواصل تغريداته "المثيرة" قبل أيام قليلة من انتخابات الـ"كاف" بالمغرب - El botola - البطولة

بعد دعمه للجزائري زطشي على حساب لقجع.. وادو يواصل تغريداته "المثيرة" قبل أيام قليلة من انتخابات الـ"كاف" بالمغرب

ع.إ (البطولة)
09 مارس 2021على الساعة14:29

عاد اللاعب الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، لإثارة الجدل من خلال مهاجمته المباشرة للملغاشي أحمد أحمد والاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


وبعد دعمه لخير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، للفوز بعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم، على حساب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، اختار وادو مواصلة ضغطه بـ"طريقة غير مباشرة"، خدمة للجهة التي يؤيدها في "سباق منصب الفيفا".


ونشر وادو تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مطالبا الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، بإجراء إصلاحات عميقة داخل "الكاف"، وفي جميع لجانها التي تهتم بكرة القدم الأفريقية، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة "حسب وصفه".

وأضاف عبر تغريدته المذكورة دائما: "يجب البدء بفحص نزاهة شامل لكل مرشح.. 64 سنة منذ تأسيسها (الكاف) وما زالت تُطرح أسئلة عدة حول التطوير".


وعبرت فئة عريضة من أسرة كرة القدم الوطنية، عن استيائها بسبب دعم وادو لزطشي على حساب لقجع، معتبرين أن الخطوة لا تليق بإسم لاعب دافع عن ألوان المنتخب الوطني.


ومن المقرر أن تقام انتخابات "الكاف"، في الـ12 من مارس الجاري، في العاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة