رغم إلغاء كأس افريقيا لأقل من 17 سنة بالمغرب.. "الكاف" يحافظ على موعد ومكان جمعيته العمومية الـ43 المقرر تنظيمها بالرباط - El botola - البطولة

رغم إلغاء كأس افريقيا لأقل من 17 سنة بالمغرب.. "الكاف" يحافظ على موعد ومكان جمعيته العمومية الـ43 المقرر تنظيمها بالرباط

خ.س (البطولة)
08 مارس 2021على الساعة22:45

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الإبقاء على موعد جمعيته العمومية الـ43، المقررة في الـ12 من مارس المقبل، بالعاصمة المغربية الرباط.


ورغم صدور قرار لجنة الطوارئ التابعة لـ"الكاف" يومه الإثنين، بإلغاء بطولة لأقل من 17 سنة بالمغرب، إلا أن الجهاز الكروي أكد تثبيته للموعد والمكان اللذين سبق له تحديدهما من أجل عقد جمعيتها العمومية.

وسيعرف يوم الجمعة المقبل، إسدال الستار بشكل رسمي عن هوية رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رغم توصل المرشحين الأربعة وهم السنغالي أوغستين سنغور، الموريتاني ولد يحيى، الإيفواري جاك أنوما ثم الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي لاتفاق يقضي بخلافة هذا الأخير للملغاشي أحمد أحمد.


كما ستعرف الجمعية العمومية إجراء انتخابات عضوية "الفيفا" والتي تشهد مشاركة المغربي فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى جانب المصري هاني أبو ريدة، والجزائري خير الدين زطشي.

أخبار ذات صلة