المدير التنفيذي للاتحاد الجنوب أفريقي: "كل شيء حُسم بشأن رحلتنا إلى المغرب.. سنُسافر اليوم لحضور أشغال الكاف" - El botola - البطولة

تيبوغو موتلانتي

المدير التنفيذي للاتحاد الجنوب أفريقي: "كل شيء حُسم بشأن رحلتنا إلى المغرب.. سنُسافر اليوم لحضور أشغال الكاف"

أيوب رفيق (البطولة)
09 مارس 2021على الساعة15:38

بعد يوم واحد من تأكيد تأجيل كأس أمم أفريقيا للفتيان التي كانت مُقرّرة في بسبب وباء "كورونا"، أكَّدت البعثة أن رحلتها إلى أرض الوطن تظل بمنأى عن أي مخاطر بالإلغاء أو المنع، والتي تأتي للمشاركة في أشغال الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالرباط، رغم انتشار السلالة الجديدة لفيروس "كوفيد-19" بأرض "البافانا بافانا".


وقال المدير التنفيذي للاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، تيبوغو موتلانتي، في تصريح لمجلة "كيك أوف" المحلية: "كل شيء حُسم بشأن رحلتنا إلى المغرب لأننا سنسافر اليوم الثلاثاء، لا توجد أي مُعيقات في هذا الصَّدد على حسب علمي".


ويضم الوفد الجنوب أفريقي كل من موتلانتي ورئيس الاتحاد المحلي، داني جوردان، بالإضافة إلى أسماء أخرى ستشهد على تنصيب مواطنها باتريس موتسيبي رئيساً لجهاز "الكاف" خلفاً للملغاشي أحمد أحمد، في أشغال الجمعية العمومية المُزمع إجراؤها يوم الجمعة القادم.


وكان الاتحاد الأفريقي بالتنسيق مع السلطات المغربية قد قرّرا إلغاء مسابقة كأس أمم أفريقيا تحت 17 سنة، التي كانت مُبرمجة ما بين 13 و31 مارس الحالي، وذلك بسبب التخوف من تفشي السلالة المتحورة لفيروس "كورونا" المستشرية في بعض البلدان المشاركة في المسابقة.

أخبار ذات صلة