بعد الموساوي.. خليلوزيتش يوجه الدعوة لبامعمر للمشاركة في معسكر "الأسود" المقبل - البطولة

بعد الموساوي.. خليلوزيتش يوجه الدعوة لبامعمر للمشاركة في معسكر "الأسود" المقبل

إسماعيل نعمان (البطولة)
09 مارس 2021 على الساعة 19:15

وجه ، مدرب ، الدعوة ، متوسط ميدان ، للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيجريه "الأسود"، في الفترة الممتدة من 22 حتى الـ30 من شهر مارس الجاري.


وحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية لممثل عاصمة "البوغاز" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فخليلوزتش ارتأى توجيه الدعوة لسقاء الفريق من أجل تمثيل النخبة الوطنية في المعسكر الذي سيجرى بمركز محمد السادس بالمعمورة.


وتأتي دعوة المدرب البوسني بعد التألق اللافت الذي بصم عليه لاعب أندية المغرب الفاسي، الرجاء والجيش الملكي سابقا، خلال كأس أمم أفريقيا للمحليين بالكاميرون، والتي توج بلقبها المنتخب المغربي للمرة الثانية تواليا.


وأبقى الحسين عموتة، قائد العارضة الفنية للمنتخب المحلي، على بامعمر في مقاعد البدلاء خلال المباراة الافتتاحية أمام التوغو، قبل أن يزج به كأساسي منذ المواجهة الثانية ضد رواندا وحتى نهاية المسابقة، حيث تمكن لاعب اتحاد طنجة من تحقيق جائزة "أفضل لاعب في المباراة" خلال لقاء زامبيا، لحساب دور ربع النهائي.


وتنتظر "أسود الأطلس" مقابلتيْن أمام موريتانيا وبوروندي، لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون السنة القادمة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي يتصدرها بعشر نقاط، متبوعاً بموريتانيا صاحبة الخمس نقاط، ثم بوروندي بأربع نقاط وأفريقيا الوسطى بثلاث نقاط.

أخبار ذات صلة