النادي الأهلي لـ"البطولة": "بنون كان يستحق التواجد في قائمة المنتخب المغربي.. إنه أفضل صفقة لنا في السنوات الأخيرة" - El botola - البطولة

النادي الأهلي لـ"البطولة": "بنون كان يستحق التواجد في قائمة المنتخب المغربي.. إنه أفضل صفقة لنا في السنوات الأخيرة"

أيوب رفيق (البطولة)
20 مارس 2021على الساعة16:05

قدَّم النادي أولى تفاعلاته مع استبعاد مدافعه من اللائحة النهائية ، التي ستواجه و، في الـ26 والـ30 من شهر مارس الحالي، برسم إلى المقررة السنة القادمة بالكاميرون، مُعتبراً أن لاعب السابق كان يستحق التواجد رفقة "أسود الأطلس" في معسكرهم القادم.


وفي هذا الإطار، قال مدير المركز الإعلامي للنادي المصري والمتحدث بإسمه، جمال جبر، في تصريح خصَّ به "البطولة": "نحن نحترم قرارات المدرب وحيد خليلوزيتش وله كامل الأهلية في اختياراته، لكن من وجهة نظرنا نرى أن بدر بنون يستحق التواجد مع المنتخب المغربي".


وتابع قائلاً: "إنه يُقدّم مستويات رائعة مع الأهلي سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أفريقيا وتألق كذلك في كأس العالم للأندية، أُشدّد على أن بنون يمتيز بصفات ومقومات شخصية لافتة وله أخلاق عالية لمسناها منذ التحاقه بنا السنة الماضية".


"هذا لا يعني أننا نتجاوز اختصاصات المدرب خليلوزيتش، لكن موقفنا هو أن لاعبنا يستحق التواجد رفقة الأسود في تربصهم المقبل"، يُردف المسؤول الإداري بالنادي الذي توج بالنسخة الأخيرة من واحتل المركز الثالث في التي أُقيمت بقطر.


واستطرد المتحدث نفسه قائلاً: "بدر بنون هو أفضل صفقة أنجزها الأهلي في السنوات الأخيرة، لقد منحنا الكثير على المستوى الكروي".


وكان بنون قد لمّح إلى عدم رضاه عن استبعاده من القائمة المنادى عليها من طرف المدرب البوسني الأصل، ، وخرج بتدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" جاء فيها: "العدل قليل والظلم أكثر لكن الأمل كبير والله أكبر".

أخبار ذات صلة