تقرير مصري يضع مباراة الوداد في البيضاء كأفضل مقابلة خاضها الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني - El botola - البطولة

من مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري

تقرير مصري يضع مباراة الوداد في البيضاء كأفضل مقابلة خاضها الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني

أمين لمنور ( البطولة )
18 مارس 2021على الساعة22:04

كشف تقرير لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، يومه الخميس، عن أفضل خمس مباريات خاضها الأهلي تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


وحسب تقرير الصحيفة المصرية فمباراة أمام ، في ذهاب نصف نهائي النسخة الماضية من مسابقة ، تعتبر واحدة من أفضل مباريات الفريق تحت قيادة موسمياني.

وأشار ذات المصدر إلى أن تلك المواجهة التي جرت بمدينة الدار البيضاء وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، رجحت كفة الفريق المصري في الصعود للمباراة النهائية والتتويج باللقب القاري.


وصنفت "اليوم السابع" المباراة الأخيرة للأهلي أمام فيتا كلوب في المركز الثاني، حيث انتهت بفوز أصدقاء المدافع بدر بنون بثلاثة أهداف دون رد، وظهر خلالها الأهلي بشخصيته المعروفة ونجح في الفوز خارج أرضه، ليستعيد توازنه ويحيي آماله في الصعود لدور الربع لدوري أبطال أفريقيا، تضيف ذات الصحيفة.


وتأتي مواجهة الاتحاد السكندري ثالثة، بعد أن ظهر الأهلي بشكل مختلف، ونجح موسيماني في قيادة الفريق لتحقيق فوز عريض على الاتحاد السكندري في الموسم الحالي من عمر الدوري، وقاده لإيقاف انتفاضة "زعيم الثغر" رفقة مدربه حسام حسن، ونجح في تحقيق أكبر فوز للأحمر في تاريخ مواجهاته ضد حسام حسن برباعية نظيفة.


وجاءت مباراة المقالون العرب في المركز الرابع، وذلك بعد أن نجح الأهلي في قلب تأخره بهدفين دون رد في الشوط الأول،  إلى فوز في الشوط الثاني بواقع ثلاثة أهداف لهدفين.


ووضع تقرير الصحيفة المصرية المذكورة مباراة بالميراس البرازيلي لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية، في المرتبة الخامسة، حيث ظهر الأهلي بشخصيته في اللعب بمستوى قوي ضد الفرق الكبيرة، وأحرج بطل أمريكا اللاتينية وكان قريبا من خطف الفوز، قبل أن تلجأ المباراة إلى ركلات الترجيح وتنتهي بفوز الفريق المصري وتتويجه بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته بالمونديال.

أخبار ذات صلة