متهمًا خصمه بـ"تزوير" نتائج فحوصات كورونا وإقصاء 8 من لاعبيه.. المريخ السوداني يشكو سيمبا للـ"كاف" ويطلب تأجيل مباراتهما! - البطولة

متهمًا خصمه بـ"تزوير" نتائج فحوصات كورونا وإقصاء 8 من لاعبيه.. المريخ السوداني يشكو سيمبا للـ"كاف" ويطلب تأجيل مباراتهما!

ج. ف (البطولة)
16 مارس 2021 على الساعة 12:50

اندلعت "أزمة جديدة" في المجموعة الأولى من ، بعدما تقدّم بشكوى إلى الـ"كاف" متهمًا منافسه بـ"تزوير" نتائج الفحوصات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، قبيل المباراة التي ستجمع الفريقين بدار السلام، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات للمسابقة.


واتهم نادي المريخ نظيره سيمبا بالتلاعب في "نتائج" فحوصات كورونا لإقصاء 8 من لاعبيه، كما تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، مطالبًا بتأجيل المباراة التي تجمعهما اليوم (14:00 غرينتش+1).


وقال النادي السوداني في بيان رسمي: "تلاعب نادي سيمبا التنزاني بنتائج فحوصات كورونا، حيث تسلمت بعثة المريخ 33 نتيجة فحص من مجموع 41، وقد تم إسقاط 8 لاعبين بسبب نتائج الاختبارات التي خضعت لها بعثة الفريق بتنزانيا".

وتابع: "قرر النادي تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الأفريقي يُبيّن من خلالها تلاعب النادي التنزاني بنتائج فحوصات كورونا، وقد قام أيضًا بمراسلة مراقب المباراة مطالباً بتأجيل المباراة لحين التأكد من نتيجة الفحوصات الخاصة باللاعبين الـ8".


يُذكر أن سيمبا يتصدر المجموعة الأولى للعصبة الأفريقية برصيد 7 نقاط، يليه الأهلي المصري وفيتا كلوب الكونغولي في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط لكل منهما، في حين يتذيل المريخ السوداني الترتيب بنقطة وحيدة.


أخبار ذات صلة