في انتظار مباراة ش.بلوزداد وسان داونز.. الوداد الفريق العربي الوحيد الذي حقق الانتصار في الجولة الثانية بمجموعات دوري الأبطال - البطولة

في انتظار مباراة ش.بلوزداد وسان داونز.. الوداد الفريق العربي الوحيد الذي حقق الانتصار في الجولة الثانية بمجموعات دوري الأبطال

عماد وهبي (البطولة)
24 فبراير 2021 على الساعة 17:10

أُجريت يوم أمس الثلاثاء ويومه الأربعاء، أغلب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، لمسابقة ، باستثناء تلك التي ستجمع بين الجزائري، وضيفه الجنوب أفريقي (الأحد، 14:00 غرينيتش+1)، بمدينة دار السلام التنزانية.


ويشهد هذا الدور (ثمن النهائي)، تواجد 8 أندية عربية، وجميعها حققت نتائج سلبية، باستثناء المغربي، الذي استطاع العودة بنتيجة الانتصار، من ملعب مضيفه الأنغولي أمس الثلاثاء (0-1).، مع تبقي مواجهة شباب بلوزداد وسان داونز الأحد القادم.

وكان فريقا السوداني و المصري، هما من تعرضا للهزيمة، عندما سقط الأول على ملعبه أمام فيتا كلوب الكونغولي (1-4)، فيما خسر الثاني خارج قواعده بهدف نظيف ضد التنزاني (1-0)، في مباراة عرفت حضور 30 ألف متفرج.


أما الممثل الثاني لمصر، نادي ، فقد عاد بالتعادل صفر لمثله (0-0) أمام مضيفه السنغالي، كما تعادل السوداني بنفس النتيجة (0-0) مع ضيفه الكونغلوي، فيما انتهت مباراة وضيفه التونسي بهدف في كل شبكة (1-1).


تجدر الإشارة، إلى أن الوداد الرياضي، يستعد لاستقبال ضيفه كايزر شيفس الجنوب أفريقي، يوم الأحد على أرضية ملعب "4 غشت" بمدينة "واغادوغو" في بوركينا فاسو، عن مؤجل الجولة الأولى من "تشامبيانز ليغ".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة