جبران يلعب دور المراسل واللافي يجيب: "فوز صعب بعد رحلة شاقة".. والأول يرد: "ما هي إلا البداية والقادم أجمل" - El botola - البطولة

جبران يلعب دور المراسل واللافي يجيب: "فوز صعب بعد رحلة شاقة".. والأول يرد: "ما هي إلا البداية والقادم أجمل"

إسماعيل نعمان (البطولة)
23 فبراير 2021على الساعة18:35

لعب ، متوسط ميدان ، دور المراسل الصحفي، حين استقى تصريحات زميله ، مباشرة بعد نهاية مباراة "الحمر" و، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات .


وتسلم جبران "الميكروفون" الخاص بالمراسلين، ليوجه بعض الأسئلة لزميله الليبي، الذي أجاب بالقول: "نهدي الفوز لجماهير الوداد التي تساندنا دائما، المباراة كانت صعبة بعد رحلة شاقة وطويلة، أمضينا خلالها يوما كاملا في السفر".


وأضاف اللاعب الذي كان وراء تمريرة الهدف الوحيد للوداد الرياضي في مواجهة اليوم: "لم نخيب ظن الجماهير، الإدارة والطاقم الفني، سنحضر بشكل جيد للمباراة القادمة، فالوداد فريق يلعب على الألقاب،".


وتبادل اللاعبان الأدوار، حين طرح اللافي بضع أسئلة على جبران، الذي أجاب قائلا: "الحمد لله على الفوز الذي انتظرته الجماهير الودادية، كنا رجالا فوق الملعب، وأهم شيء هي النقاط الثلاث".


"ينتظرنا مسار شاق وطويل، ما هي إلا البداية، والقادم أجمل"، يضيف اللاعب المتوج قبل أقل من شهر بلقب "الشان" رفقة المنتخب الوطني للمحليين.


وحقق الوداد الرياضي، اليوم الثلاثاء أولى ثلاث نقاط في دور المجموعات، بعد انتصاره على مضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، بهدف نظيف حمل توقيع أيوب الكعبي في الدقيقة الـ71.


وينازل ممثل الكرة الوطنية نظيره كايزر شيفس الجنوب أفريقي، يوم الأحد القادم، في الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "4 غشت" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

أخبار ذات صلة