بإسقاطه بترو أتليتيكو.. الوداد بدون هزيمة في آخر خمس سنوات بدوري الأبطال في أولى مبارياته بدور المجموعات - البطولة

بإسقاطه بترو أتليتيكو.. الوداد بدون هزيمة في آخر خمس سنوات بدوري الأبطال في أولى مبارياته بدور المجموعات

أيوب رفيق (البطولة)
23 فبراير 2021 على الساعة 16:26

اعتاد على تدشين مساره في دور مجموعات مسابقة على نحو مثالي في آخر خمس مشاركات له ضمن المسابقة، وكرّس الفريق الأحمر حُسن بدايته في هذه المرحلة بالانتصار، اليوم الثلاثاء، على الأنغولي، بهدف نظيف، على المستطيل الأخضر لملعب "11 نونبر"، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.


واستهلّ ممثل الكرة الوطنية مشاركته في دور مجموعات هذا الموسم بخوض مقابلة الجولة الثانية أمام بترو أتليتيكو، بعدما تأجلَّت مواجهة الجولة الأولى ضد كايزر شيفس إلى الأحد القادم، بالنظر إلى تعذُّر إقامتها في موعدها المحدد بالمغرب، نتيجة عدم ترخيص السلطات المحلية لاستقبال الفريق الجنوب أفريقي بسبب التخوف من السلالة المتحورة لفيروس "كورونا".

وقصَّ الوداد شريط مشاركته في نسخة 2016 بالفوز على الإيفواري خارج القواعد بهدف نظيف، وسارَ الفريق المغربي على ذات المنوال في نسخة 2017، إثر تفوقه على الكاميروني بهدفيْن نظيفيْن، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.


أما في سنة 2018، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، عاد رفاق بالتعادل بدون أهداف من جنوب أفريقيا أمام ، قبل أن يتغلّب الوداد في النسخة الموالية على أسيك ميموزا بهدف من توقيع ، على البساط الأخضر لـ"المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، في أولى جولات دور المجموعات.


واستطاع فريق العاصمة الاقتصادية السّير على نفس السكة المطبوعة بالمثالية وإيجابية النتائج في الجولة الأولى من دور مجموعات النسخة الماضية، حيث تعادل خارج القواعد بهدف لمثله أمام اتحاد الجزائر، على المستطيل الأخضر لملعب "مصطفى تشاكر".


ورسم الوداد الرياضي صورة مُشرقة عن مشاركاته ضمن النسخ الأخيرة من المسابقة الأفريقية الأغلى على صعيد الأندية، إذ توج باللقب سنة 2017 وبلغ نهائي سنة 2019، قبل خسارته خارج أرضية الملعب في أزمة "رادس" الشهيرة أمام ، كما تواجد في المربع الذهبي للسنة الماضية الذي أُقصي منه على يد المصري، الحائز على اللقب في آخر المطاف.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة