مناصرو الوداد متخوفون من الحالة الصحية للتكناوتي لتوفر الفريق على حارس بديل واحد قبل مباراة كايزر شيفس - البطولة

مناصرو الوداد متخوفون من الحالة الصحية للتكناوتي لتوفر الفريق على حارس بديل واحد قبل مباراة كايزر شيفس

أيوب رفيق (البطولة)
23 فبراير 2021 على الساعة 15:45

يضع أنصار نادي أيديهم على قلوبهم تخوفاً من الإصابة التي تعرّض لها الحارس ، في الدقائق الأولى من مواجهة ب الأنغولي، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "11 نونبر"، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة .


ومن المُنتظر أن يخضع التكناوتي لمعاينة طبية مُعمّقة وفحوصات طبية دقيقة في الساعات القليلة القادمة، بغرض الوقوف على حالته الصحية، قبل خمسة أيام من مقابلة الجنوب أفريقي، بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، برسم مؤجل الجولة الأولى من المنافسة الأفريقية الأغلى على صعيد الأندية.

وينبثق توجُّس مشجعي الفريق الأحمر من إصابة حامي عرين الكتيبة الودادية، التي جاءت بعد اصطدامه مع زميله سفيان المودن، من توفُّر المجموعة على حارس بديل واحد فقط؛ هو ، في الوقت الذي يعاني فيه الحارس الآخر من فيروس "كورونا"، مما حال دون مرافقته للبعثة إلى الأدغال الأفريقية.


وتعرّض التكناوتي للإصابة في الدقيقة السابعة من اللقاء، مما أجبره على الخروج، ليُعوّض بزميله حنين، وقد نجح رفقة الدفاع الودادي في الحفاظ على نظافة الشباك في المقابلة التي آلت لأبناء المدرب التونسي بهدف نظيف من توقيع المهاجم .


ورفع ممثل الكرة الوطنية في دوري الأبطال رصيده إلى ثلاث نقاط بعد إجراء أولى مبارياته في دور المجموعات، وسيشد الفريق الرحال إلى بوركينا فاسو، لاستئناف استعداداته لمنازلة كايزر شيفس الجنوب أفريقي، الأحد القادم، في الخامسة عصراً (غرينيتش +1).