عموتة لـ"البطولة": "استبعاد التكناوتي جاء لعدم اهتمامه بالمنتخب المحلي وقدراته تُمكِّنه من الاحتراف بأوروبا" - El botola - البطولة

عموتة لـ"البطولة": "استبعاد التكناوتي جاء لعدم اهتمامه بالمنتخب المحلي وقدراته تُمكِّنه من الاحتراف بأوروبا"

أيوب رفيق (البطولة)
05 يناير 2021على الساعة16:55

اعتبر الحسين عموتة، مدرب ، أن ، حارس مرمى ، لا يولي أي اهتمام للنخبة الوطنية الخاصة بلاعبي ، مُشيراً إلى أن طموح حامي عرين الفريق الأحمر ربما أكبر من "المحليين".


وأوضح الإطار الوطني في حديثٍ لـ"البطولة"، ضمن حوارٍ سيُنشر لاحقاً، بالقول: "رضى تغيَّب عن خمسة اجتماعات عقدناها في فترة الحجر الصحي من خلال تطبيق للمناظرة المرئية، ربما هو لا يبدي اهتماما للعمل الذي نُقدِّمه، ويبدو أن طموحه أكبر من منتخبنا".


وأضاف: "سبق للزميل رشيد بنمحمود (مساعده) الاتصال به وكذلك بعض أفراد الطاقم الفني، لكنه لم يُجِب على اتصالاتنا، لذلك أعتقد أن رضى يرى أبعد من هذا المنتخب، وحينما نلمس أن أي لاعب لا يمتلك القابلية والرغبة، نعوضه بأسماء أكثر طموح، وبابنا مفتوح على الدوام لجميع اللاعبين".


"أتمنى للتكناوتي كل الخير وأعتبره من الحراس الذين يملكون إمكانيات كبرى وبوسعهم المضي إلى أبعد نقطة وهي الاحتراف في أوروبا"، يُتابع مدرب و سابقا، مُشيداً بالمؤهلات التي يمتاز بها التكناوتي والمستويات التي يُقدِّمها.


ولم يحضر إسم التكناوتي ضمن اللائحة الموسعة التي أعلنها عموتة قبل المشاركة في نهائيات المزمع انطلاقها في الـ16 من الشهر الحالي بالكاميرون، وتقع "الأسود المحلية" في المجموعة الثالثة التي تضم رواندا وأوغندا ثم توغو.

أخبار ذات صلة