عموتة: "مغادرة بنون للبطولة خسارة فادحة للمحليين.. وتمريراته قادرة على إلغاء 7 مدافعين" - El botola - البطولة

حسين عموتة

عموتة: "مغادرة بنون للبطولة خسارة فادحة للمحليين.. وتمريراته قادرة على إلغاء 7 مدافعين"

أ.ر (البطولة)
19 دجنبر 2020على الساعة13:08

عدَّد حسين عموتة، مدرب ، الصِّفات الكروية التي يتحلَّى بها المغربي ، مدافع ، مؤكداً أن مغادرته تركت فراغاً ملموساً في صفوف "المحليين"، الذين يستعدون لخوض غِمار شهر يناير القادم بالكاميرون.


وأوضح الإطار الوطني في حوارٍ تلفزيوني بالقول: "رحيل بنون عن الرجاء وتوقيعه في كشوفات الأهلي المصري في الميركاتو الماضي خلّف فراغاً ملموساً في صفوف المنتخب المحلي، لقد أظهر في عدة مناسبات احترافية والتزام قاداه إلى الانتقال لأكبر نادٍ أفريقي بقيمة مالية محترمة".

وأكَّد المتحدث نفسه أن صاحب الـ27 سنة يتميَّز بخاصية لا تتوفر لدى الكثير من المدافعين، تتمثّل في دقة تمريراته من الخلف وقدرتها على إلغاء ستة أو سبعة مدافعين، مُستدِلّاً في ذلك بتمريرته الحاسمة التي أثمرت هدف أيوب الكعبي في شباك ، ضمن التصفيات المؤهلة إلى "الشّان" المقبل.


وتأتي تصريحات عموتة بالتّزامن مع العروض الجيدة التي يُقدِّمها مدافع "النسور الخضر" السابق رفقة الفريق الأحمر، آخرها في مواجهة ، يوم أمس الجمعة، لحساب الجولة الثانية من ، والتي سَحَر فيها بنون الألباب واستأثر بثناء "الأهلاويين".


وكان بنون من الأعمدة الأساسية التي استند إليها "الأسود" في كأس أفريقيا للمحليين سنة 2018 التي أُقيمت بالمغرب، والتي أحرزها أصحاب الأرض والجمهور بقيادة مدرب المجموعة أنذاك، .

أخبار ذات صلة