عموتة لـ"البطولة": "فاوضني الجيش الملكي قبل تدريب المنتخب المحلي لكن المحادثات فشلت لأشياء لم تَرُق لي هناك" - البطولة

عموتة لـ"البطولة": "فاوضني الجيش الملكي قبل تدريب المنتخب المحلي لكن المحادثات فشلت لأشياء لم تَرُق لي هناك"

أيوب رفيق (البطولة)
05 يناير 2021 على الساعة 15:20

نفى الحسين عموتة، مدرب ، ما أُثير، في الأيام القليلة الأخيرة، بشأن توصُّله بعرضٍ من طرف نادي لإشرافه على الفريق العسكري خلفاً لعبد الرحيم طاليب، مُعترفاً في ذات السياق انخراطه في محادثات سابقة مع "الزعيم" باءت بالفشل قبل توليه مهمة قيادة "الأسود المحلية".


وقال الإطار الوطني، في حوارٍ أجرته معه "البطولة"، سيُنشر لاحقاً: "لم يكن هناك أي اتصال مُطلقاً بيني وبين إدارة الجيش الملكي، وليس هناك أي قبول أو رفض. لا يمكننا الحديث عن هذه الاحتمالية وأنا أشغل حاليا مهمة تدريب المنتخب المحلي ونحن مُقبلون على المشاركة في كأس أمم أفريقيا للمحليين".


واستطرد المتحدث نفسه قائلاً: "من كتب ذلك ربماً "أخرق"، إذ من المستحيل قبول هذا الافتراض والسيناريو"، لافتاً في الوقت نفسه إلى مفاوضات جمعته بإدارة النادي الرباطي لكنها لم تُكلّل بالنجاح، لأسباب لم تُشكِّل محط توافقات بين المدرب وإداريي الجيش الملكي.


"فعلاً، كانت هناك محاولات واتصالات، لكن حدثت بعض الأشياء التي لم تَرُق لي، وإدارة النادي اتخذت قرارها وتوجهت إلى خيارات أخرى، وبالتالي باءت المفاوضات والمحادثات بالفشل ولم تُترجم إلى تعاقد وارتباطٍ"، يُردف عموتة، الذي أشرف على تدريب عدة أندية في السابق، مثل اتحاد الخميسات والفتح الرياضي والوداد والسد القطري.


ويستعد المنتخب المحلي لنهائيات "" المقرر انطلاقها في الـ16 من شهر يناير الحالي بالكاميرون، ويقع رِفاق المهاجم في المجموعة الثالثة التي تضم و ثم ، علماً أن ممثلي الكرة الوطنية هم أصحاب اللقب الأخير للمنافسة التي أُقيمت في المغرب سنة 2018.

أخبار ذات صلة