مدرب بيترو أتليتيكو: "عنصرا الحظ والخبرة رجحَّا كفة الوداد الرياضي أمامنا.. إنه فريق مُجرَّب ومُتمرّس" - El botola - البطولة

مدرب بيترو أتليتيكو: "عنصرا الحظ والخبرة رجحَّا كفة الوداد الرياضي أمامنا.. إنه فريق مُجرَّب ومُتمرّس"

أيوب رفيق (البطولة)
24 فبراير 2021على الساعة09:30

اعتبر مدرب الأنغولي، توني كوسانو، أن عنصريْ الحظ والخبرة رجّحا كفة في مباراة الفريقيْن، التي أُقيمت، أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب "11 نونبر" بمدينة لواندا، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة .


وقال كوسانو في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام الأنغولية: "لقد فعلنا كل ما يُمكن فعله، لكن الحظ لم يكن إلى جانبنا"، مُضيفاً أن لاعبيه صنعوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل أمام الكتيبة الودادية، لكن دون أن ينجحوا في ترجمتها إلى أهداف تُجنِّبهم الهزيمة أمام الفريق الأحمر.


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "سنواصل العمل استعداداً لقادم المواعيد، منافسنا أثبت أنه مُجرّب ومتمرّس ويدري كيف يُغلق ممراته في الدفاع حتى يمنعنا من إحراز هدف التعادل".


وتعرّض الفريق الأنغولي للهزيمة الثانية في ثاني جولات دور مجموعات دوري الأبطال، بعد سقوطه في المقابلة الأولى أمام بهدفيْن نظيفيْن، ليحتل بذلك ذيل ترتيب المجموعة الثالثة بدون نقاط عقب جولتيْن من هذه المرحلة.


وسجَّل الهدف الوحيد في مقابلة الأمس بين بيترو أتليتيكو والوداد الرياضي مهاجم هذا الأخير، ، الذي أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول من اللقاء، ثم عاد ليهز شباك أصحاب الأرض في الدقيقة الـ‘71',

أخبار ذات صلة