الجماهير الودادية تتوج مجهود اللافي وتُنَصِّبُهُ "رجلا" لمباراة فريقها أمام بيترو أتليتيكو الأنغولي - El botola - البطولة

مؤيد اللافي من مباراة الوداد ونهضة الزمامرة

الجماهير الودادية تتوج مجهود اللافي وتُنَصِّبُهُ "رجلا" لمباراة فريقها أمام بيترو أتليتيكو الأنغولي

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 فبراير 2021على الساعة09:45

توجت الجماهير ، لاعبها ومتوسط ميدانها الليبي، ، رجلا لمباراة فريقها، أمام مضيفه ، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


واختارت الجماهير الحمراء مؤيد اللافي، "رجلا للمباراة" للمرة الثانية خلال الشهر الحالي، بعد تنصيبه كـ"أفضل لاعب" في كتيبة المدرب البنزرتي خلال المواجهة التي جمعتهم قبل أيام بالفتح الرياضي، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية "إنوي".


وكان اللافي خلف تمريرة الهدف الوحيدة للكتيبة الحمراء، حين استطاع تقديم كرة وضعت أيوب الكعبي وجها لوجه أمام حارس مرمى المضيف، قبل أن يعمل هذا الأخير على وضعها في الشباك، مانحا النقاط الثلاث الأولى لفريقه في دور المجموعات.

وقدم اللافي لصفوف الفريق الأحمر، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، على شكل انتقال حر، بعد تجربة في الدوري الجزائري من بوابة اتحاد العاصمة.


يذكر أن الوداد يستعد لمنازلة نظيره كايزر شيفس الجنوب أفريقي، يوم الأحد القادم، في الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "4 غشت" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

أخبار ذات صلة