مدافع سان داونز السابق للاعبي كايزر: "ستستفيدون من غياب جماهير الوداد.. إنها تُزلزل الملعب ولا نكاد نسمع بعضنا البعض في حضورها" - El botola - البطولة

مدافع سان داونز السابق للاعبي كايزر: "ستستفيدون من غياب جماهير الوداد.. إنها تُزلزل الملعب ولا نكاد نسمع بعضنا البعض في حضورها"

أيوب رفيق (البطولة)
24 فبراير 2021على الساعة10:05

زوَّد مدافع سابقاً، واين أريندسي، لاعبي ، بمجموعة من المعلومات والمعطيات بشأن ، مُستفيداً من المواجهات التي خاضها ضد الفريق المغربي في السنوات الماضية، وذلك قبل مقابلة الفريق الأحمر أمام الكتيبة الجنوب أفريقية، يوم الأحد القادم، في الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، برسم مؤجل الجولة الأولى من دور مجموعات مسابقة .


وقال أريندسي، في تصريح نقله منبر "سوكر دالوما" المحلي: "الوداد الرياضي فريق شهير بعنصره الـ12 والمساندة الجماهيرية الغفيرة التي يحظى بها داخل الملعب، لذلك في غياب هذا العامل، ستكون المقابلة مُختلفة، لأنك حينما تُنازل الوداد، الملعب يكون غاصّاً بالأنصار ولا نكاد نسمع بعضنا البعض، وهو ما سيستفيد منه كايزر".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "لكن الوداد فريق تكتيكي للغاية، إنه يحافظ على لياقته ثم يعاقبك على أخطائك.، إنهم يُدركون أن الأندية الجنوب أفريقية تمتلك السرعة، لذلك يعمدون إلى ممارسة الضغط على اللاعبين. ينبغي على كايزر أن يتحلى بالانضباط التكتيكي، فضلاً عن استغلال الفرص التي ستُتاح له، وحتى إن عاد بنقطة التعادل، فستكون نتيجة إيجابية".


وجاور أريندسي البالغ من العمر 36 سنة نادي سان داونز لثماني سنوات ما بين 2012 و2020، كما واجه الوداد في مجموعة من المناسبات، خاصة في منافسة دوري أبطال أفريقيا، التي توج بها مع الفريق الجنوب أفريقي سنة 2016.


وستُقام المواجهة، يوم الأحد القادم، بالعاصمة البوركينابية "واغادوغو"، لتعذُّر إجرائها في موعدها المحدد بالمغرب، بفعل عدم ترخيص السلطات المحلية لدخول البعثة الجنوب أفريقية، خشية انتشار السلالة المتحورة لفيروس "كورونا" المتفشية في جنوب أفريقيا.

أخبار ذات صلة