فيتا كلوب يهزم المريخ السوداني برباعية في أم درمان ويُشعل المنافسة مبكراً في "مجموعة الأهلي" - El botola - البطولة

فيتا كلوب يهزم المريخ السوداني برباعية في أم درمان ويُشعل المنافسة مبكراً في "مجموعة الأهلي"

ج. ف (البطولة)
23 فبراير 2021على الساعة15:08

تكبد هزيمة قاسية على أرضه أمام بأربعة أهداف لهدف، في المواجهة التي دارت بين الفريقين على أرضية ملعب المريخ بأم درمان، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة .

وحظي أصحاب الأرض ببداية موفقة في المباراة بعد تمكنهم من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب، السماني الساوي، في الدقيقة الـ8، قبل أن يُعدّل فيتا كلوب النتيجة عبر لاعبه أوبيد موكوكياني في الدقيقة الـ28.

ونجح الفريق الكونغولي في تحويل تأخره المبكّر في النتيجة إلى تقدمه بهدفين لهدف، حيث حصل على ركلة جزاء انبرى لها بنجاح اللاعب، دجوما شاباني، في الدقيقة الـ37، لينتهي الشوط الأول بتفوق فيتا كلوب (1-2).


وعاد الضيوف لتأكيد أفضليتهم في المواجهة على حساب المريخ السوداني، بعد تمكن كل من ميدي ماساسي وأوبيد موكوكياني من إضافة الهدفين الثالث والرابع لفريقهما في الدقيقتين الـ68 والـ83، لتأتي بعدها صافرة الحكم معلنةً عن نهاية المواجهة بانتصار فيتا كلوب بأربعة أهداف لهدف.


وبهذه النتيجة، حصل فيتا كلوب على نقاطه الأولى في دور المجموعات للعصبة الأفريقية، إذ يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متساوياً مع ، في حين يحتل الصدارة بـ6 نقاط، ويأتي المريخ السوداني في المركز الأخير بصفر نقطة.

أخبار ذات صلة