بقائمة تضم 15 لاعبًا.. المريخ السوداني يواجه سيمبا في الموعد المحدّد لمباراتهما رغم اتّهامه لمنافسه بـ"تزوير" نتائج فحوصات كورونا! - El botola - البطولة

فريق المريخ السوداني في مواجهة سيمبا التنزاني في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

بقائمة تضم 15 لاعبًا.. المريخ السوداني يواجه سيمبا في الموعد المحدّد لمباراتهما رغم اتّهامه لمنافسه بـ"تزوير" نتائج فحوصات كورونا!

ج. ف (البطولة)
16 مارس 2021على الساعة13:37

انطلقت مباراة وضيفه على أرضية ملعب بنجامين مكابا في موعدها المحدّد، حيث يلتقي الفريقان بدار السلام، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات .


وتقدّم الفريق السوداني بشكوى رسمية ضد خصمه إلى الـ"كاف" قبيل صافرة البداية، متهمًا إياه بـ"تزوير" نتائج الفحوصات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، و "تعمد" إسقاط 8 من لاعبيه من لائحة المباراة.

وقال نادي المريخ في بيان رسمي: "سيمبا التنزاني تلاعب بنتائج فحوصات كورونا، حيث تسلمت بعثة المريخ 33 نتيجة فحص من مجموع 41، وقد تم إسقاط 8 لاعبين بسبب نتائج الاختبارات التي خضعت لها بعثة الفريق بتنزانيا".

وكشف الفريق السوداني عن لائحة اللاعبين المتاحين للمباراة التي تجرى في هذه الأثناء (تقدّم سيمبا 1-0)، وتضمنت 15 اسمًا فقط.


يُذكر أن سيمبا يتصدر المجموعة الأولى للعصبة الأفريقية برصيد 7 نقاط، يليه و في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط لكل منهما، في حين يتذيل المريخ السوداني الترتيب بنقطة وحيدة.

أخبار ذات صلة