بقائمة تضم 15 لاعبًا.. المريخ السوداني يواجه سيمبا في الموعد المحدّد لمباراتهما رغم اتّهامه لمنافسه بـ"تزوير" نتائج فحوصات كورونا! - البطولة

بقائمة تضم 15 لاعبًا.. المريخ السوداني يواجه سيمبا في الموعد المحدّد لمباراتهما رغم اتّهامه لمنافسه بـ"تزوير" نتائج فحوصات كورونا!

ج. ف (البطولة)
16 مارس 2021 على الساعة 13:37

انطلقت مباراة وضيفه على أرضية ملعب بنجامين مكابا في موعدها المحدّد، حيث يلتقي الفريقان بدار السلام، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات .


وتقدّم الفريق السوداني بشكوى رسمية ضد خصمه إلى الـ"كاف" قبيل صافرة البداية، متهمًا إياه بـ"تزوير" نتائج الفحوصات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، و "تعمد" إسقاط 8 من لاعبيه من لائحة المباراة.

وقال نادي المريخ في بيان رسمي: "سيمبا التنزاني تلاعب بنتائج فحوصات كورونا، حيث تسلمت بعثة المريخ 33 نتيجة فحص من مجموع 41، وقد تم إسقاط 8 لاعبين بسبب نتائج الاختبارات التي خضعت لها بعثة الفريق بتنزانيا".

وكشف الفريق السوداني عن لائحة اللاعبين المتاحين للمباراة التي تجرى في هذه الأثناء (تقدّم سيمبا 1-0)، وتضمنت 15 اسمًا فقط.


يُذكر أن سيمبا يتصدر المجموعة الأولى للعصبة الأفريقية برصيد 7 نقاط، يليه و في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط لكل منهما، في حين يتذيل المريخ السوداني الترتيب بنقطة وحيدة.

أخبار ذات صلة