"كازادي" رئيسة فيتا كلوب تعلن حضور 3 ألاف مشجع لمباراة الغد والأهلي يضع "أول احتجاج" على طاولة الإدارة الجديدة للـ"كاف" - El botola - البطولة

رئيسة فيتا كلوب بستين كازادي / دوري أبطال أفريقيا

"كازادي" رئيسة فيتا كلوب تعلن حضور 3 ألاف مشجع لمباراة الغد والأهلي يضع "أول احتجاج" على طاولة الإدارة الجديدة للـ"كاف"

ج. ف (البطولة)
15 مارس 2021على الساعة17:14

اشتد الصراع بين بعض الأندية المنافسة في المسابقات القارية هذا الموسم على تعبئة جزءٍ من المدرجات من عدمه، إثر التعرف على هوية الرئيس الجديد والمكتب التنفيذي للـ"كاف"، وصدور أول قرار عنه بـ"منع حضور الجماهير في جميع المباريات دون أي استثناءات".

وبعد حرمان من فتح أبواب ملعبه مرة أخرى أمام مناصريه، مقابل السماح لأندية أخرى بحضور جماهيرها بأعداد محدودة جدًا، ظهر خلاف جديد بين فريقين من المجموعة الأولى ، ويتعلق الأمر ببطل النسخة الماضية ، ومضيفه .

وأكدت رئيسة نادي "الدلافين السوداء"، بستين كازادي، أنها حصلت على موافقة السلطات الكونغولية للسماح بحضور 3 ألاف مشجع في مواجهة بطل مصر على أرضية ملعب الشهداء، غدًا الثلاثاء (14:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى للعصبة الأفريقية.

وسارعت إدارة النادي الأهلي للرّد على "كازادي" بتقديم احتجاج رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، لمنع الفريق الكونغولي من إقامة مباراتهما غدًا بحضور الجماهير، مطالبًا بضرورة تحقيق مبدأ "تكافؤ الفرص" الذي ينعدم في هذه الحالة، بعدما استضاف فيتا كلوب خلف "الأبواب المغلقة" قبل أسبوع في القاهرة (2-2).


يُذكر إلى أن يحتل صدارة المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط، متفوقًا على فيتا كلوب الثاني والأهلي الثالث بـ4 نقاط لكل منهما، في حين يأتي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

أخبار ذات صلة