بعد قيادته لمباراة الأهلي وفيتا كلوب بمصر السبت الماضي.. رضوان جيد يعود يومه الخميس إلى المغرب بعد تدخل الجامعة و"الكاف" - El botola - البطولة

الحكم الدولي المغربي رضوان جيد أثناء قيادته لإحدى المباريات القارية

بعد قيادته لمباراة الأهلي وفيتا كلوب بمصر السبت الماضي.. رضوان جيد يعود يومه الخميس إلى المغرب بعد تدخل الجامعة و"الكاف"

أمين لمنور ( البطولة )
11 مارس 2021على الساعة16:40

حل صباح يومه الخميس، بأرض الوطن الطاقم التحكيمي المغربي الذي قاد مباراة المصري و الكونغولي، يوم السبت الماضي بالديار المصرية، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة .


وجد الحكم الدولي رضوان جيد بعد نهاية المباراة رفقة الحكام المساعدين صعوبة في العودة إلى أرض الوطن، نظرا لغلق المغرب لمجاله الجوي في وجه مجموعة من الدول من بينها مصر، بسبب تفشي السلالة الجديدة لفروس "كورونا".


وحسب مصدر خاص، فعودة الطاقم التحكيمي المذكور إلى المغرب، جاءت بعد تدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الأفريقي للعبة، للحصول على ترخيص دخول المملكة.


وأضاف ذات المصدر أنه الحكام المغاربة استقلوا الطائرة من مطار القاهرة الدولي صوب مدينة لاغوس النيجيرية، ومن تم العودة إلى المغرب بعد فترة توقف دامت أزيد من 12 ساعة.


وانتهت مباراة الأهلي المصري أمام فيتا كلوب الكونغولي، بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، وهي المواجهة التي قادها الحكم الدولي رضوان جيد، بمساعدة لحسن ازكاو، ومصطفي أكركاض كحكمي الشرط.

أخبار ذات صلة