بعد منافسة الكعبي وبن رمضان وحارس فيتا كلوب.. أفشة يُتوج بجائزة "أفضل لاعب" في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال - El botola - البطولة

بعد منافسة الكعبي وبن رمضان وحارس فيتا كلوب.. أفشة يُتوج بجائزة "أفضل لاعب" في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال

ج. ف (البطولة)
08 مارس 2021على الساعة15:52

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، عن اختيار صانع ألعاب ، ، كـ"أفضل لاعب" في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة .


وذكر الحساب الرسمي للـ"كاف" على موقع تويتر، أن تصويت الجماهير نصّب "أفشة" كأفضل لاعب في الجولة الماضية من العصبة الأفريقية، متفوقًا على مهاجم ، حارس مرمى أوموسولا ميجدو ولاعب .

واكتفى الأهلي المصري بالتعادل مع ضيفه فيتا كلوب (2-2)، في حين حقق فوزاً مهماً على (2-0)، كما تفوق في لقاء القمة على (3-1)، وكانت تلك أبرز نتائج الجولة الثالثة من دور المجموعات للعصبة الأفريقية بجانب انتصار على في لوبومباشي (1-2).

ونجح "أفشة" في صناعة هدفي الأهلي في مباراته أمام فيتا كلوب (2-2)، وسجل أيوب الكعبي هدفاً رائعاً وقدّم تمريرة حاسمة في انتصار الوداد (2-0)، بينما سجل علي بن رمضان هدفين في فوز الترجي (3-1)، كما ساهم حارس مرمى فيتا كلوب "أوموسولا" في عودة فريقه بنقطة ثمينة من قلب القاهرة.

أخبار ذات صلة