بعد تعادله "المخيب" مع فيتا كلوب.. الأهلي يحتج على قرارت رضوان جيد وجماهيره تُعلّق: "احتسب ركلة جزاء 'خيالية' وهي إحدى طرائف التحكيم الأفريقي" - El botola - البطولة

صورة مركبة تجمع بين الحكم رضوان جيد وصورة ضربة الجزاء التي أعلن عنها في مباراة الأهلي وفيتا كلوب

بعد تعادله "المخيب" مع فيتا كلوب.. الأهلي يحتج على قرارت رضوان جيد وجماهيره تُعلّق: "احتسب ركلة جزاء 'خيالية' وهي إحدى طرائف التحكيم الأفريقي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 مارس 2021على الساعة22:40

اعتبرت جماهير، الحكم المغربي رضوان جيد، سببا من أسباب التعادل "المخيب" الذي حصده فريقها، مساء يومه السبت، أمام (2-2)، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.


وأعلن جيد الذي أدار المواجهة التي جرت على أرضية ملعب "القاهرة الدولي" ضربة جزاء لصالح فيتا كلوب في الدقيقة الـ79، حيث أظهرت اللقطات التلفزيونية عدم لمس عمرو السولية، لاعب الأهلي لقدم مهاجم الفريق الكونغولي.


واستشاطت جماهير الفريق المصري غضبا من إدارة الحكم المغربي لدقائق المباراة، محملة إياه جزءا من مسؤولية التعادل الذي فوت على فريقها فرصة الانفراد بوصافة ترتيب المجموعة الأولى.


وأعادت جماهير حامل لقب عصبة الأبطال في نسختها الأخيرة فتح ملف "التحكيم الأفريقي"، معتبرة أن "خطأ" جيد في الإعلان عن ضربة جزاء "خيالية" -في نظرها- ما هو إلا امتداد لطرائف التحكيم بالقارة السمراء.


وانتهت المباراة بتعادل الطرفين بهدفين لمثلهما، ليظل الأهلي بالمركز الثالث في المجموعة الأولى بأربع نقاط، بفارق الأهداف عن فيتا كلوب صاحب الوصافة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة