خليلوزيتش لصحيفة كرواتية: "أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة والسيتي يمكنها النجاح بمدربين أقل شهرة" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش لصحيفة كرواتية: "أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة والسيتي يمكنها النجاح بمدربين أقل شهرة"

أيوب رفيق (البطولة)
23 مارس 2021على الساعة17:40

عاد الناخب الوطني، ، إلى الحديث عن إقصاء على يد من ثمن نهائي ، مُعتبراً أن الأندية الكبرى التي تملك لاعبين وازنين تسقط أحياناً في فخ الاستصغار والاستهانة بالخصوم، ومُشيراً في الآن ذاته إلى أن المدربين لا يملكون سلطة كبرى عليها بقدر ما تتحكم فيها جودة اللاعبين.


وقال المدير الفني البوسني الأصل في تصريح لصحيفة "sportske" الكرواتية: "إمنح أندية مثل و و وبايرن ميونيخ مدربين أقل شُهرة، ورغم ذلك ستحقق النتائج المرجوة. كمدرب أنت بحاجة لاقتحام نادٍ يتمتع بالجودة".


وأضاف: "دور المدرب مهم، لكن حينما تُشرف على لاعبين يتقاضون رواتب ضخمة ويعيشون في رخاء، فإن الدافع لا يكون في أعلى مستوياته. وهذا ما حدث لتوتنهام هوتسبر، وهذا ما تعتقده القوى العظمى في كرة القدم، حتى مورينيو لم يستطع إصلاح الأمر".


وكان الفريق الكرواتي قد تغلب على نظيره الإنجليزي بثلاثية نظيفة بزغرب، مُتداركاً تأخره في الذهاب بلندن بهدفيْن نظيفيْن، ليُخرج بذلك "السبيرز" من ثمن نهائي "اليوروبا ليغ"، بعد احتكام الفريقيْن إلى الشوطيْن الإضافييْن في الإياب.


ويستعد خليلوزيتش في الوقت الحالي لقيادة أمام و، حيث تنتظم "أسود الأطلس" في معسكر إعدادي بـ"مركب محمد السادس" بالمعمورة، قبل الرحيل، صباح غد الأربعاء، إلى موريتانيا، لملاقاة منتخبها الجمعة القادم، ثم استقبال بوروندي، يوم الثلاثاء القادم بالدار البيضاء.

أخبار ذات صلة