لاعب زملكاوي سابق: "عدم استدعاء خليلوزيتش لبنون وبنشرقي غير مفهوم!" - البطولة

لاعب زملكاوي سابق: "عدم استدعاء خليلوزيتش لبنون وبنشرقي غير مفهوم!"

منصف عدي (البطولة)
23 مارس 2021 على الساعة 16:29

يعتبر أيمن يونس نجم السابق، أن استبعاد الثنائي المغربي لاعب "الفارس الأبيض"، وبدر بانون مدافع ، من لائحة المشاركة في مواجهتي و أمرا غير مفهوم "حسب قوله".


وأكد أيمن يونس، في تصريح لإذاعة "أون سبورت إف إم": "كلنا نعلم جيدا مؤهلات الثنائي بنشرقي وبنون. استغربت من عدم استدعائهما من طرف مدرب المغرب وحيد خليلوزيتش".


وأردف قائلا: "بنشرقي وبنون لاعبان دوليان، ويرغبان بشدة في حمل قميص منتخب بلادهما، وهذا ما تأكده ردة فعلهما بعد الكشف عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس".


"الاستبعاد أحزنهما، خاصة بدر بنون الذي نشر صورة عبر حسابه الرسمي في موقع إنستغرام جاء فيها 'العدل قليل والظلم أكثر لكن الأمل كبير والله أكبر' ".


وفي سياق مرتبط، كان قد أكد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي في تصريح سابق خص به صحيفة "البطولة"، أن بنون يستحق التواجد رفقة المنتخب المغربي، بالقول: "هذا لا يعني أننا نتجاوز اختصاصات المدرب خليلوزيتش، لكن موقفنا هو أن لاعبنا يستحق التواجد رفقة الأسود في تربصهم المقبل"، يضيف المتحدث ذاته.

وانطلق معسكر "أسود الأطلس" يوم أمس الإثنين، في المركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، استعدادا لمبارتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا (طوطال الكاميرون 2021).


يُذكر أن المغرب سيحل ضيفا على موريتانيا لحساب الجولة الخامسة من التصفيات، يوم الجمعة القادم 26 مارس (20:00 غرينتش+1)، قبل أن يستضيف بوروندي في الجولة السادسة والأخيرة يوم 30 من الشهر ذاته (20:00 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة