ماسينا: "منذ الطفولة وأنا أتمنى تمثيل المنتخب الوطني.. إنه يتوفر على لاعبين من الطراز العالي" - El botola - البطولة

آدم ماسينا

ماسينا: "منذ الطفولة وأنا أتمنى تمثيل المنتخب الوطني.. إنه يتوفر على لاعبين من الطراز العالي"

أيوب رفيق (البطولة)
23 مارس 2021على الساعة16:54

قال ، ظهير الإنجليزي، إنه فكَّر طويلاً في لحظة انضمامه إلى ، مؤكداً أن "أسود الأطلس" يتوفرون على لاعبين من الطراز العالي ويُمارسون في أبرز الأندية الأوروبية، وذلك على هامش حضوره لأول مرة في معسكر ممثلي الكرة المغربية قبل مواجهتيْ و.


وأوضح صاحب الـ27 سنة في حديثٍ لموقع ناديه الرسمي بالقول: "إنني حقاً مُتحمّس، لقد فكرت في هذا طويلاً. أدري أن المستوى داخل المنتخب المغربي مرتفع للغاية، رأيت سلفاً اللاعبين الذين يتواجدون هنا، إنهم لا يصدقون وينتمون للطراز العالي".


وأضاف لاعب الإيطالي السابق: "لا أعرفهم شخصياً، لكنني أدرك مؤهلات كل واحد منهم لأنهم يُزاولون في المستوى العالي، إنهم مميزون"، قبل أن يستدرك قائلاً: "منذ الطفولة وأنا أتمنى تمثيل المنتخب الوطني".

"حمل هذا القميص شيء لا يُمكن وصفه، إنني فخور بكوني جزءاً من هذا المنتخب، الجماهير المغربية تُريد التتويج بكأس أمم أفريقيا والتأهل إلى كأس العالم، آمل أن أُقدِّم شيئاً لهذا الشّعب"، يُردف ماسينا الذي رأى النور بمدينة خريبكة قبل الهجرة إلى الديار الإيطالية.


ومن المُرجّح أن يستعين المدرب البوسني الأصل، ، بخدمات ماسينا في إحدى مواجهتيْ موريتانيا وبوروندي، لحساب الجولتيْن الخامسة والسادسة من إلى المقررة بالكاميرون السنة القادم.

أخبار ذات صلة