الكاميروني إيكامبي: "لا يوجد مدرب في العالم سيمنعني من خوض الكان" - El botola - البطولة

الكاميروني إيكامبي: "لا يوجد مدرب في العالم سيمنعني من خوض الكان"

ع.و (البطولة)
20 دجنبر 2021على الساعة14:36

قال اللاعب الكاميروني، كارل توكو إيكامبي، إنه لا يوجد مدرب في العالم، سيمنعه من المشاركة مع منتخب بلاده في ، المقررة إقامتها خلال الفترة بين 9 يناير و6 فبراير 2022.


وأصبحت بعض الأندية، تطلب من لاعبيها الأفارقة عدم الذهاب للمشاركة في "الكان"، ومنهم من يرحب بالفكرة، كالجزائري وآخرين، إلا أن إيكامبي أعلن معارضته لهذه الفكرة.

ونقلت الصحف الكاميرونية تصريحا لجناح فريق أولمبيك ليون الفرنسي، الذي قال: "لا يوجد مدرب في هذا العالم سيمنعني من خوض الكان. إنه لأمر مثير للاشمئزاز أن يحاول بعض الأشخاص منع اللاعبين الأفارقة من المشاركة في كأس أفريقيا للأمم".


كما أبدى غضبه من رابطة الأندية الأوروبية، التي طلبت من "الفيفا" عدم السماح للاعبين الأفارقة بالمشاركة مع منتخباتهم في الكان، وقال عن ذلك: "أصبح أمرا لا يطاق، الطريقة التي ترى بها رابطة الأندية الأوروبية والدوري الإنجليزي الممتاز، كرة القدم الأفريقية. على اللاعبين ووسائل الإعلام والمسؤولين، إيقاف هذا الموسم إلى الأبد".


تجدر الإشارة، إلى أن كأس أمم أفريقيا، مهددة بالتأجيل، وستكون الساعات القليلة القادمة حاسمة، حيث سيتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرارا بشأن إقامة البطولة أو تأجيلها.

أخبار ذات صلة