موتسيبي يجتمع بإيتو والسلطات الكاميرونية.. رئيس "الكاف" يريد إجراء "الكان" في موعدها رغم "الضغوطات" - El botola - البطولة

موتسيبي يجتمع بإيتو والسلطات الكاميرونية.. رئيس "الكاف" يريد إجراء "الكان" في موعدها رغم "الضغوطات"

جمال ملكي (البطولة)
20 دجنبر 2021على الساعة09:20

وصل رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، إلى دولة الكاميرون، قصد الحسم في مصير "الكاميرون 2021"، المقرر إقامتها ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.


وأثار مصير البطولة جدلا كبيرا في الساعات الأخيرة، بعد أن أصبحت "إشاعة" تأجيلها تطغى على الساحة، عقب الضغوطات التي مارستها الأندية الأوروبية، إضافة إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، الذي يحاول من جهته "التأجيل".


والتقى رئيس "الكاف"، يومه الإثنين، برئيس الاتحاد الكاميروني للعبة، صامويل إيتو، ومن المنتظر أن تدور محادثات بين الطرفين، إضافة إلى السلطات في البلاد، قصد الخروج بقرار نهائي، سواء بإقامة "الكان" في موعدها، أو تأجيلها لوقت لاحق.


وحسب آخر الأنباء، فإن زيارة موتسيبي للكاميرون، تأتي بهدف الاجتماع بالمسؤولين في البلاد، ومعرفة إن كانت جاهزة 100% لاحتضان هذه النسخة من كأس أمم أفريقيا، خاصة بعد الانفلاتات الأمنية التي عرفتها في الآونة الأخيرة.


ويرغب موتسيبي في أن تقام الدورة في موعدها المحدد، نفس الشيء بالنسبة لإيتو، الذي يحاول إقناع المكتب التنفيذي لـ"الكاف"، بأن بلاده قادرة على احتضان البطولة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة