ردًا على "الخيال الواسع" لخزروني.. مغاربة يطالبون "جمال الدبوز" بتغيير اسم مهرجانه إلى "الجزائر للضحك" واعتماد "سكيتش" يُجسّد "السيناريو المضحك" - El botola - البطولة

ردًا على "الخيال الواسع" لخزروني.. مغاربة يطالبون "جمال الدبوز" بتغيير اسم مهرجانه إلى "الجزائر للضحك" واعتماد "سكيتش" يُجسّد "السيناريو المضحك"

ج. ف (البطولة)
30 أبريل 2022على الساعة13:43

تفاعل بعض المغاربة مع ادعاءات اللاعب الجزائري السابق، محمد خزروني، حول وجود "مؤامرة" أدّت لخسارة منتخب بلاده أمام (1-2) وعدم تأهله لـ "قطر 2022"، حيث اتّهم الكوميدي المغربي، جمال الدبوز، بلعب دور الوسيط للتـأثير في حكم المباراة، الغامبي بكاري غاساما.

وأثار خزروني الجدل في برنامج تلفزيوني محلي قائلًا: "في المغرب هناك وسيط في قضية غاساما ومباراة الكاميرون. إنه الفكاهي جمال الدبوز. لقد استغل قربه من المسؤولين وتواجده في باريس، وكلنا نعلم علاقات غاساما في فرنسا. إقصاء الجزائر عبارة عن مؤامرة مغربية، لأن فوزي لقجع لم يتحمل خروج المغرب من كأس العرب الأخيرة في قطر على يد الجزائر".

وفي ردهم على "الخيال الواسع" للجزائري خزروني، طالب مغاربة جمال الدبوز بتغيير اسم مهرجانه السنوي بمراكش إلى "الجزائر للضحك"، وتُقام نسخة هذا العام في الفترة ما بين 15 و18 يونيو المقبل.

كما تلقى الدبوز توصيات من بعض المتابعين المغاربة -وحتى الأجانب- حول "مهرجان الضحك" الذي سيبلغ نسخته العاشرة هذا العام، وطالبوه باعتماد "سكيتش خاص" يُجسّد به "السيناريو الذي نسجه خزروني في عقله" بطريقة ساخرة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة