إيتو يرد على بلماضي ببيان رسمي ويوجه رسالة لقادة كرة القدم الجزائرية: "نرفض التشهير وسنرفع القضية إلى لجنة الأخلاق في الفيفا" - El botola - البطولة

إيتو يرد على بلماضي ببيان رسمي ويوجه رسالة لقادة كرة القدم الجزائرية: "نرفض التشهير وسنرفع القضية إلى لجنة الأخلاق في الفيفا"

ج. ف (البطولة)
25 أبريل 2022على الساعة21:55

رد رئيس ، صامويل إيتو، على الاتهامات والتصريحات التي أدلى بها مدرب منتخب ، ، ضد الحكم الغامبي، بكاري غاساما، والذي قاد مباراة الطرفين، يوم 29 مارس الماضي، في إياب "قطر 2022".

وجاء في بيان رسمي للاتحاد الكاميروني على لسان إيتو: "نرفض هذه المزاعم التشهيرية والتي صاغها مراراً قادة كرة القدم الجزائرية".

وأضاف: "إن استمرار هذا الجدل طويل الأمد من المرجح أن يثير حوادث شبيهة بالعدوان اللفظي الذي تعرض له المسؤولون الكاميرونيون في الأول من أبريل الجاري في الدوحة على هامش إجراء قرعة مونديال قطر 2022".

وتابع النجم السابق لمنتخب "الأسود غير المروضة" في بيان الاتحاد الكاميروني: "نحتفظ بالحق في رفع القضية في الأيام المقبلة أمام لجنة الأخلاق في الفيفا، ونحث قادة كرة القدم الجزائرية على استخدام الوسائل القانونية لممارسة حقوقهم المعترف بها".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة