"الفيفا" يناقش يومه الخميس "اعتراض" الاتحاد الجزائري ومطالبته بـ"إعادة" المباراة ضد الكاميرون! - El botola - البطولة

"الفيفا" يناقش يومه الخميس "اعتراض" الاتحاد الجزائري ومطالبته بـ"إعادة" المباراة ضد الكاميرون!

ع.و (البطولة)
21 أبريل 2022على الساعة14:10

تجتمع يومه الخميس، لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمناقشة "الاعتراض" الذي تقدم به الاتحاد الجزائري للعبة، بشأن التحكيم في مباراة "الخضر" ضد ، برسم إياب "".

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد ذكر في بلاغ رسمي يوم 5 أبريل الماضي: "يعلم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الطعن الذي تقدم به أمام لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، والخاص بمواجهة المنتخب الوطني ونظيره الكاميروني ضمن إياب مباريات الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022، ستتم مناقشته يوم الخميس 21 أبريل الجاري".

وتقدم الاتحاد الجزائري "فاف" بهذا الاعتراض، احتجاجا على أداء الطاقم التحكيمي بقيادة باكاري غاساما، ويأمل الجهاز الوصي على اللعبة في البلاد، بأن تعاد مباراته ضد الكاميرون، واليوم ستجتمع لجنة الانضباط التابعة لـ"فيفا"، قصد إصدار قرار نهائي بشأن إمكانية إعادة المواجهة أو الإبقاء على نتيجة المباراة بفوز الكاميرون (1-2).

وكانت بعض الجماهير الجزائرية، قد نظمت وقفات احتجاجية أمام مقر "فيفا" بزيوريخ السويسرية، احتجاجا على الأداء التحكيمي ضد الكاميرون.

تجدر الإشارة، إلى أن مباراة الذهاب بين المنتخبين، قد انتهت بفوز الجزائر (0-1) في الكاميرون، ثم في لقاء العودة انتصرت "الأسود غير المروضة" (1-2)، لتحجز بطاقة العبور بمبدأ أفضلية الهدف خارج الميدان.

أخبار ذات صلة