الدولي الجزائري السابق محمد خزروني: "إقصاء الجزائر من المونديال مؤامرة مغربية وجمال الدبوز كان وسيطا في قضية غاساما"! - El botola - البطولة

الدولي الجزائري السابق محمد خزروني: "إقصاء الجزائر من المونديال مؤامرة مغربية وجمال الدبوز كان وسيطا في قضية غاساما"!

ع.إ (البطولة)
29 أبريل 2022على الساعة16:19

اتهم الدولي الجزائري السابق، محمد خزروني، الفنان المغربي جمال الدبوز، بالتدخل في قضية الحكم الغامبي، باكاري غاساما، خلال مباراة الجزائر والكاميرون، لحساب إياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال "قطر 2022".

وأثار خزروني الجدل، خلال حضوره في أحد البرامج التلفزية بقناة "البلاد" الجزائرية، عندما قال: "في المغرب هناك وسيط في قضية غاساما ومباراة الكاميرون، هو الفكاهي المغربي جمال الدبوز".

وتابع: "الدبوز استغل قربه من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذا تواجده في باريس، وكلنا نعلم علاقات غاساما في فرنسا".

وختم حديثه قائلا: "إقصاء الجزائر عبارة عن مؤامرة مغربية، لأن فوزي لقجع لم يتحمل خروج المغرب من كأس العرب الأخيرة في قطر على يد الجزائر".

يذكر أن المنتخب الجزائري، أقصي من مباراة السد المؤهلة للمونديال، أمام الكاميرون، بعد انهزامه في ملعب "تشاكر" بالبليدة بهدفين مقابل هدف واحد، علما أن الذهاب في الكاميرون، انتهى لصالح كتيبة جمال بلماضي بهدف دون رد سجله إسلام سليماني.

أخبار ذات صلة