الاتحاد الجزائري يرد على نظيره الغامبي بعد محادثاتهما بسبب "أزمة غاساما" ويؤكد: "اتفقنا على تهدئة الأوضاع" - El botola - البطولة

الاتحاد الجزائري يرد على نظيره الغامبي بعد محادثاتهما بسبب "أزمة غاساما" ويؤكد: "اتفقنا على تهدئة الأوضاع"

ج. ف (البطولة)
28 أبريل 2022على الساعة21:52

أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانًا رسميًا، اليوم الخميس، للرد على نظيره الغامبي الذي هدّد بالتصعيد ضد مدرب منتخب ، ، على خلفية تصريحاته واتّهاماته للحكم الغامبي، بكاري غاساما، بالتأثير في نتيجة مباراة الإياب ضد الكاميرون (1-2)، لحساب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم "قطر 2022".

وأكد الاتحاد الجزائري أن رئيسه، شرف الدين عمارة، تحدث إلى رئيس الاتحاد الغامبي لكرة القدم من أجل "تهدئة الأمور وتوضيح وجهات النظر"، بعد "الأزمة" التي تسبب فيها بكاري غاساما بين الجانبين، خلال قيادته لمباراة و بالبليدة، والاتّهامات الموجّهة إليه من طرف أصحاب الأرض بالتأثير في نتيجة اللقاء وحرمانهم من الذهاب إلى قطر.

وجاء أيضًا في بيان الاتحاد الجزائري ردًا على نظيره الغامبي: "رئيسا الاتحادين اتفقا على تهدئة الأوضاع وتركها في سياقها القانوني، والحفاظ على العلاقات الجيدة التي كانت قائمة بينهما".

وكان الاتحاد الغامبي لكرة القدم قد أكد في بيان رسمي، أنه سيرفع شكوى ضد مدرب منتخب ، ، لدى لجنة الأخلاقيات في الـ"فيفا"، بسبب تصريحاته ضد الحكم، بكاري غاساما.

أخبار ذات صلة