الاتحاد الجزائري يرد على بيان صامويل إيتو ويؤكد: "جمال بلماضي لم يلمّح أو يتهم الاتحاد الكاميروني" - El botola - البطولة

الاتحاد الجزائري يرد على بيان صامويل إيتو ويؤكد: "جمال بلماضي لم يلمّح أو يتهم الاتحاد الكاميروني"

هـ.ب (البطولة)
27 أبريل 2022على الساعة23:41

رد الاتحاد لكرة القدم، على البيان الذي أصدره رئيس الاتحاد صامويل إيتو، بخصوص التصريحات التي أدلى بها مدرب "الخضر" جمال بلماضي، ضد الحكم الغامبي، بكاري غاساما، والذي قاد مباراة الطرفين، يوم 29 مارس الماضي، في إياب الدور الفاصل المؤهل إلى "قطر 2022".

وقال الاتحاد الجزائري في بيان نشره اليوم الأربعاء، عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي: "تلقى الاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف" بذهول وخيبة أمل البيان الصحفي رقم 3، الذي نُشر مساء الإثنين 25 أبريل 2022، من قبل الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، ووقعه رئيسه السيد صامويل إيتو".

وتابع: "الاتحاد الجزائري ملتزم بسياسته المبنية على العلاقات الممتازة والودية والأخوية مع الاتحادات الأفريقية الشقيقة، وبشكل خاص مع الاتحاد الكاميروني".

وأضاف: "سوف يحرص الاتحاد الجزائري دائما على تقوية وتوطيد هذه العلاقات. الاتحاد الجزائري والمدرب الوطني جمال بلماضي لم يلمّحا أو يتهما الاتحاد الكاميروني أو أي اتحاد آخر أو أي هيئة دولية في الحوار المُشار إليه في ذلك البيان الصحفي".

وواصل: "لكن من ناحية أخرى، قمنا في العديد من المناسبات بإدانة سلوك بعض الحكام، الذين كان لقراراتهم تأثير سلبي في سير ونتائج المباراة. الاتحاد الجزائري، ومثل أي اتحاد آخر في جميع أنحاء العالم، استخدم حقه المشروع في الدفاع عن مصالحه أمام الهيئات الدولية المختصة، ووفقًا للوائح المعمول بها".

أخبار ذات صلة