"الكاف" يقرر استبعاد الحكم الجزائري عبيد شارف بسبب مستواه الفني وأخطائه في مباراة الرجاء والأهلي - El botola - البطولة

"الكاف" يقرر استبعاد الحكم الجزائري عبيد شارف بسبب مستواه الفني وأخطائه في مباراة الرجاء والأهلي

ن. نسيم (البطولة)
25 أبريل 2022على الساعة01:55

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استبعاد الحكم الجزائري عبيد شارف، بسبب مستواه الفني في المباريات الأخيرة، آخرها مواجهة و المصري في ذهاب ربع نهائي .

وجر عبيد شارف على نفسه العديد من الانتقادات في المباراة المذكورة والتي كان فيها حكما لـ"الفار" بسبب مغالطته لحكم الساحة جاك ندالا بإظهار اللقطة من "زاوية أخرى"، غير التي كان يجب العودة إليها للتأكد من وجود لمسة يد أم لا، ما دفعه لإعلان ضربة جزاء للأهلي.

وحسب ما ذكرته صحيفة "يلا كورة" المصرية، فإن "الكاف" قرر في بيان له استبدال الحكم عبيد شارف المكلف بـ"الفار" في مواجهة الأهلي الليبي والاتحاد، في ربع نهائي كأس الكونفدرالية بمواطنه إبراهيم لحلو، مع حلول نور الدين الجعفري بدل لحلو الذي كان مساعدا لشارف.

وكان الرجاء الرياضي قد تقدم بشكوى لـ"الكاف'" و"الفيفا" ضد الطاقم التحكيمي لمباراة الذهاب أمام الأهلي، وهو ما قام به كذلك المصري البورسعيدي في مواجهته أمام نهضة بركان، علما أن عبيد شارف كان فيهما حكما لـ"الفار".

وسبق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن أوقف الجزائري عبيد شارف، عقب "فضيحة" نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018 بين الأهلي والترجي، بسبب قراراته "الوهمية" و"الخيالية".

أخبار ذات صلة