نائب رئيس المريخ السوداني يفضح الأهلي: "وافقنا على استقبالهم في مصر بعدما وعدونا بهزم الهلال وسان داونز ذهابًا وإياباً مقابل تفويت نقاط لقاء العودة لصالحنا"! - El botola - البطولة

نائب رئيس المريخ السوداني يفضح الأهلي: "وافقنا على استقبالهم في مصر بعدما وعدونا بهزم الهلال وسان داونز ذهابًا وإياباً مقابل تفويت نقاط لقاء العودة لصالحنا"!

ج. ف (البطولة)
24 أبريل 2022على الساعة17:33

فضح نائب رئيس السوداني، محمد سيد أحمد سر الختم، المصري في فيديو مسرّب، تحدث فيه عن "وعود كاذبة" للفريق الأكثر تتويجًا ، إلى جانب اتفاق إدارة الناديين على "طريقة ما" للتأهل معًا إلى ربع نهائي المسابقة، والإطاحة بمنافسيهما السوداني و الجنوب أفريقي خلال دور المجموعات.

وصرح سر الختم في فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي: "كان هناك جدال حول الفائدة التي سنجنيها من اللعب في مصر، وفي الحقيقة تلقينا وعودًا بأن الأهلي سيتغلب على الهلال السوداني وسان داونز الجنوب أفريقي ذهابًا وإيابًا، مقابل تفويت نقاط لقاء العودة لصالحنا".

وتابع: "كان هناك وعد آخر بتقديم هدية للمريخ، عبارة عن اثنين من اللاعبين المحترفين بالأهلي، واللعب مجانًا في مصر في حال موافقتنا".

ثم اختتم حديثه موضحًا: "عندما حان موعد الانتقالات لم تتحقق تلك الوعود، وبعد هزيمتنا الأولى ضد الأهلي دخلتُ في جدال مع رئيس نادي المريخ حازم مصطفى، وقلت له إن وعود المنافس لم يتحقق منها أي شيء".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة