شيبو يفتح النار على إدارة الرجاء بعد الإقصاء: "نادي كبير يسيره أشخاص فاشلون.. هم أناس أقزام في التسيير" - El botola - البطولة

شيبو يفتح النار على إدارة الرجاء بعد الإقصاء: "نادي كبير يسيره أشخاص فاشلون.. هم أناس أقزام في التسيير"

ي . خ ( البطولة )
23 أبريل 2022على الساعة02:27

وجه يوسف شيبو الدولي المغربي السابق، انتقادات لاذعة لإدارة نادي، بعد إقصاء الفريق من مسابقة ، أمام المصري.

وقال شيبو خلال الاستوديو التحليلي لقناة "بي إن سبورتس"، (قال): "بهذا الفريق وهذه المجموعة من المستحيل أن تنافس عن البطولات. الرجاء لا يتوفر على نصف مهاجم، و أحمل مسؤولية الإقصاء لإدارة النادي".

وأضاف: "تبيع أهم الركائز الأساسية وتريد أن تنافس على البطولات مستحيل. الفريق يلعب بدون أي مهاجم. أنا حزين على الجمهور الذي حضر قبل ساعات من انطلاق المباراة".

"المشكل في إدارة النادي، وهي من تتحمل المسؤولية في عملية بيع اللاعبين وتسيير للنادي. مسيرو الرجاء أشخاص فاشلين ولا يستحقون هذا الفريق الذي يتوفر على جمهور كبير في المغرب وأفريقيا. هل بهذه الطريقة يسير نادي كبير كالرجاء. عيب وعار على المسؤولين الذي يقودون الفريق بشكل غير احترافي. هم أناس هاويين وأقزام في التسيير" يضيف شيبو.

واختتم حديثه: "اللاعبون أدوا ما عليهم، والمدرب تأخر في التغييرات، الرجاء نادي كبير وكان من المفروض أن يكون لديه ثوابت، وليس بيع وشراء اللاعبين بطريقة عشوائية. أتأسف لجمهور الرجاء، ومن المفروض أن تتغير العقلية، وأن يستفيد مسيرو الرجاء من الأخطاء".

أخبار ذات صلة