سيد عبد الحفيظ: "تأهل 3 أندية من أصحاب الوصافة للمربع الذهبي دليل على صعوبة المسابقة وبيترو فريق جيد يقوده مدرب ذو رؤية جيدة" - El botola - البطولة

سيد عبد الحفيظ: "تأهل 3 أندية من أصحاب الوصافة للمربع الذهبي دليل على صعوبة المسابقة وبيترو فريق جيد يقوده مدرب ذو رؤية جيدة"

ن. نسيم (البطولة)
24 أبريل 2022على الساعة20:15

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي ، أن مسابقةلا تعرف تواجد مباريات سهلة، ضاربا المثل بإقصاء العديد من الفرق التي كانت احتلت الصدارة في دور المجموعات.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لصحيفة "صدى البلد": "ماميلودي سان داونز خرج من البطولة في واحدة من المفآجات ولكن من يتابع بترو أتلتيكو سيجد أنه فريق جيد جدًا".

وأضاف: "مدرب بيترو أتلتيكو عمل من قبل في النادي الأهلي وكان مساعد البرتغالي جوزيه بيسيرو ولديه رؤية جيدة، لا توجد أي مباراة في دوري أبطال أفريقيا سهلة".

واختتم: "الفرق التي صعدت هم أصحاب المركز الثاني في دور المجموعات وهذا يدل على مدى قوة البطولة، والفرق الكبيرة القادرة على حصد البطولات يجب أن تهتم بالتفاصيل الصغيرة مثل الكرات الثابتة لأنها تعطي لك تفوقًا في بعض الأوقات إذا كانت المباراة مغلقة".

هذا وتأهلت فرق الأهلي وبيترو أتلتيكو ووفاق سطيف للمربع الذهبي علما أنها احتلت وصافة مجموعاتها، في وقت كان الوداد الرياضي الاستثناء الوحيد بحضوره في الدور المذكور عقب تصدره للمجموعة الرابعة وتخطيه عقبة شباب بلوزداد.

أخبار ذات صلة