"عشوائية تسيير" شركة "كازا إيفنت" تتجاوز الحدود المغربية وتصل للصحف المصرية - El botola - البطولة

"عشوائية تسيير" شركة "كازا إيفنت" تتجاوز الحدود المغربية وتصل للصحف المصرية

ع.إ (البطولة)
19 أبريل 2022على الساعة20:20

سلطت الصحافة المصرية الضوء، على "عشوائية تسيير" شركة "كازا إيفنت"، في ظل ما تشهده عملية بيع تذاكر مبارتي و الرياضيين، أمام و، لحساب إياب ربع نهائي .

وخصصت صحيفة "النهار" المصرية، تقريرا مفصلا حول ما تشهده عملية بيع تذاكر مباراة الإياب بين الرجاء والأهلي، بعد أن واجهت الشركة المذكورة، العديد من الانتقادات من فعاليات قطبي العاصمة الاقتصادية للمملكة.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" بدورها، الغضب الذي خلفته قرارات "كازا إيفنت"، أبرزها تخفيض عدد التذاكر المطروحة دون استشارة الأطراف المعنية، إلى جانب عدم توفيرها في الأنترنيت، ما سيتسبب في انتعاش السوق السوداء.

وعبر نادي الرجاء الرياضي، عبر بيان رسمي، أنه يرفض بشكل قاطع تخفيض عدد تذاكر مباراته أمام الأهلي، حيث يصر على بيعها للجماهير عبر الإنترنت من أجل تجنب عودة السوق السوداء لمبارياته، وتمكين جماهير وأنصار النادي، سواء في مدينة الدار البيضاء أو خارجها من الحصول عليها في ظروف مريحة.

وأعلنت "كازا إيفنت" يومه الثلاثاء، أن تذاكر مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، لن يتم طرحها للبيع عبر الأنترنت، حيث ستباع فقط بإحدى الوكالات المجهولة، في مدن الدار البيضاء، برشيد، سلا، تمارة، الرباط، والمحمدية.

ويستقبل الرجاء الرياضي ضيفه الأهلي المصري، يوم الجمعة القادم، بداية من الساعة العاشرة ليلا (22:00 غرينيتش) بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، وهو نفس التوقيت الذي يواجه فيه الوداد الرياضي ضيفه الشباب الرياضي بلوزداد، بعده بيوم واحد (السبت 23 أبريل).

أخبار ذات صلة