خاص/ تذاكر مباراة الرجاء والأهلي كان مقررا طرحها ظهر اليوم الثلاثاء على الأنترنت قبل أن يتدخل الجواهري لإيقاف العملية في آخر لحظة!" - El botola - البطولة

خاص/ تذاكر مباراة الرجاء والأهلي كان مقررا طرحها ظهر اليوم الثلاثاء على الأنترنت قبل أن يتدخل الجواهري لإيقاف العملية في آخر لحظة!"

ن . ج (البطولة)
19 أبريل 2022على الساعة17:22

أخبرت إدارة شركة "كازا إيفنت"، مساء يوم أمس الإثنين، المسؤولين عن الموقع الذي كان يشرف سابقا على عملية بيع تذاكر مباريات ، أنه سيتكفل ببيع تذاكر مباراة الفريق الأخضر أمام ضيفه المصري، برسم إياب الدور ربع النهائي .

وحسب مصدر خاص، فإدارة "كازا إيفنت" أخبرت المسؤولين عن الموقع المذكور، أنها ستقوم بإرسال الشفرة الخاصة بالتذاكر صباح اليوم، من أجل بداية عملية البيع.

وأضاف ذات المصدر، أن عملية بيع تذاكر مباراة الرجاء الرياضي أمام الأهلي، كان مقررا انطلاقها في منتصف نهار اليوم، عبر الأنترنت، قبل أن يتراجع الجواهري عن القرار في آخر لحظة.

وشكل بلاغ شركة "كازا إيفنت" بشأن تذاكر هذه المباراة، "صدمة" لدى الأوساط الرجاوية، حيث تم اتخاذه بشكل أحادي الجانب من قبل الجواهري، ليتقرر طرح التذاكر عبر إحدى الوكالات المجهولة.

من جهتها، كذبت إدارة نادي الرجاء الرياضي علمها بمضمون البلاغ قبل إصداره، مشيرة إلى أنها اطلعت عليه كباقي العموم، بعد إصداره، نافية اتخاذها لأي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديدة لهذا اللقاء، والتي تم إقرارها من طرف شركة كازا إيفنت.

ويواجه فريق الرجاء الرياضي في مباراة "مصيرية" الأهلي المصري، يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء (22:00 غرينيتش).

أخبار ذات صلة