"كازا إيفنت" تفوض بيع تذاكر مباراة الرجاء والأهلي "الحاسمة" لوكالة "مجهولة ومنعدمة الخبرة" وتتجه لتكرار الأمر في مواجهة الوداد وش. بلوزداد - El botola - البطولة

"كازا إيفنت" تفوض بيع تذاكر مباراة الرجاء والأهلي "الحاسمة" لوكالة "مجهولة ومنعدمة الخبرة" وتتجه لتكرار الأمر في مواجهة الوداد وش. بلوزداد

ن. نسيم (البطولة)
19 أبريل 2022على الساعة15:55

قرر محمد الجواهري مدير شركة "كازا إيفنت"، تفويض عملية بيع تذاكر مباراة و، لحساب إياب ربع نهائي ، لـ"وكالة مجهولة".

وارتأى الجواهري الخروج عن المألوف في المباريات السابقة ببيع التذاكر عبر الأنترنت، ليقرر تفويض مسألة بيع تذاكر المواجهة الحاسمة بين الرجاء والأهلي لوكالة مجهولة لا تتوفر على خبرة في هذا المجال.

وأكدت "كازا إيفنت" أن مسألة عدم بيع التذاكر عبر الأنترنت راجع لاستغلال البعض لهذا المعطى بدخولهم الملعب بواسطة تذاكر مزورة، ما يمنع أصحاب التذاكر القانونية من ولوج "دونور" رغم أن مهمة مراقبة صحة التذاكر تدخل ضمن مسؤولية الشركة.

ويتجه الجواهري كذلك لتفويض مهمة بيع تذاكر مواجهة الوداد الرياضي وشباب بلوزداد في ذات الدور، للوكالة المجهولة، ما ينذر بتواصل غضب أنصار قطبي العاصمة الاقتصادية.

وحددت الشركة المذكورة ثمن تذاكر مباراة الرجاء في 50 درهم للمنطقة 4، 5، 6 و7، و100 درهم للمنطقتين 2 و3ـ ثم 500 درهم للمنطقة 1.

وتجرى مباراة الإياب بين الطرفين، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من العاشرة مساء بتوقيت غرينيتش، علما أن حوار الذهاب انتهى لصالح الأهلي بهدفين مقابل واحد.

أخبار ذات صلة