الجواهري يرفع من أثمنة تذاكر مباراة الرجاء والأهلي بقرار "أحادي" ويرفض الرد على اتصالات مسؤولي الفريق الأخضر - El botola - البطولة

محمد الجواهري

الجواهري يرفع من أثمنة تذاكر مباراة الرجاء والأهلي بقرار "أحادي" ويرفض الرد على اتصالات مسؤولي الفريق الأخضر

س . ن ( البطولة )
19 أبريل 2022على الساعة14:18

قرر محمد الجواهري مدير شركة "كازا إيفنت" اتخاذ مجموعة من القرارات المتعلقة بمباراة وضيفه المصري، بشكل فردي، دون العودة إلى إدارة الفريق الأخضر.

وحسب مصدر مطلع، فالجواهري رفض الرد على اتصالات مسؤولي الرجاء، قبل أن يعلن بشكل "مفاجئ" عن طرح تذاكر مباراة الفريق أمام ضيفه الأهلي المصري، للبيع بإحدى الوكالات المجهولة.

وأضاف ذات المصدر، أن الجواهري قرر تحديد أثمنة تذاكر هذه المواجهة في 50 درهما للمدرجات العادية، علما أن إدارة الرجاء كانت تنوي تحديدها في 40 درهما فقط.

ومن بين القرارات الأحادية الجانب، والتي شكلت "مفاجأة" لإدارة الرجاء، هو طرح شركة "كازا إيفنت" لـ35 ألف تذكرة فقط، عوض 45 ألف تذكرة، يضيف ذات المصدر.

وشكل خبر طرح التذاكر عبر الشبابيك العادية، صدمة لدى الجماهير الرجاوية، في ظل المشاكل التنظيمية الكبيرة التي ترافق عملية بيع التذاكر.

جدير بالذكر أن مباراة الرجاء أمام ضيفه المصري، ستجرى يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المغربي (22:00 غرينيتش).

أخبار ذات صلة