بعد قرار الجواهري بالاعتماد على الطريقة التقليدية لبيع التذاكر.. هل يتم فتح تحقيق في مصير الملايير التي صرفت على "دونور"؟ - El botola - البطولة

محمد الجواهري

بعد قرار الجواهري بالاعتماد على الطريقة التقليدية لبيع التذاكر.. هل يتم فتح تحقيق في مصير الملايير التي صرفت على "دونور"؟

ي . خ ( البطولة )
19 أبريل 2022على الساعة16:34

قرر محمد الجواهري، مدير شركة "كازا إيفنت"، بشكل "مفاجئ" العودة إلى الاعتماد على بيع التذاكر في الشبابيك العادية، عوض طرحها على الأنترنت.

وتعتبر هذه الخطوة التي قرر الجواهري الاعتماد عليها في مبارتي و الرياضيين أمام الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري، بمثابة العودة إلى الوراء، بعد صرف الملايير، على إعادة صيانة ملعب محمد الخامس، من أجل الاعتماد على التذاكر الإلكترونية.

وبعد العودة إلى الطريقة التقليدية لبيع التذاكر، بات لزاما على سلطات مدينة الدار البيضاء فتح تحقيق في الأموال الكبيرة التي صرفت على ملعب محمد الخامس، خاصة في الشق المتعلق بدخول الجماهير، بعد أن تم اعتماد بوابات إلكترونية لفحص التذاكر قبل دخول المناصرين.

وتستفيد شركة "كازا إيفنت" من نسبة 15% من مداخيل مباريات الرجاء والوداد الرياضيين، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام، حول مصير تلك المداخيل، التي كان من الأجدر أن تخصص لإصلاح مرافق الملعب، التي تبدو في وضعية "كارثية".

وبات محمد الجواهري، مدير شركة "كازا إيفنت" في قفص الاتهام، بعدما قرر بشكل مفاجئ تفويض عملية بيع تذاكر المباريات لإحدى الوكالات المجهولة.

أخبار ذات صلة