"كازا إيفنت" تتسبّب في غليان "شعبي" خطير وفعاليات الرّجاء والوداد تحتجّ بغضب كبير.. هل أضحت مؤسّسةً فوق القانون؟ - El botola - البطولة

"كازا إيفنت" تتسبّب في غليان "شعبي" خطير وفعاليات الرّجاء والوداد تحتجّ بغضب كبير.. هل أضحت مؤسّسةً فوق القانون؟

هـ.ب (البطولة)
19 أبريل 2022على الساعة18:45

خلَّف القرار الذي اتخذته شركة "كازا إيفنت" بتفويض بيع تذاكر مبارتي و المصري، و ضد ، لحساب إياب ربع نهائي ، لوكالة مجهولة، غضبا جماهيريا، واحتجاجا داخل أسوار الفريق الأخضر والأحمر.

وعبرت مجموعة من الجماهير المساندة لفريقي الرجاء والوداد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها من الشركة المذكورة، والطريقة التي اعتمدتها لبيع التذاكر، مؤكدة أنها بهذا القرار ستعود بكرة القدم الوطنية خطوات إلى الوراء، واضعة علامة استفهام حول الأموال التي صُرفت لإصلاح ملعب محمد الخامس في السنوات الأخيرة.

ومن جانبها، احتجت فعاليات قطبي الدار البيضاء، الرجاء والوداد، بغضب كبير على شركة "كازا إيفنت"، والتي اتخذت بشكل أحادي قرار بيع تذاكر مبارتي الفريقين في ربع نهائي العصبة الأفريقية، بالشكل التقليدي.

يشار إلى أن "كازا إيفنت" أعلنت يومه الثلاثاء، أن تذاكر مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، لن يتم طرحها للبيع عبر الأنترنت، حيث ستباع فقط بإحدى الوكالات المجهولة، في مدن الدار البيضاء، برشيد، سلا، تمارة، الرباط، والمحمدية.

وأكد نادي الرجاء الرياضي، أنه خلافا لما ورد في بلاغ "كازا إيفنت" بخصوص قرار بيع تذاكر مباراته أمام الأهلي، فإنه لم تتم استشارته بهذا الخصوص، نافيا اتخاذه لأي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديدة.

وعادت الشركة المذكورة، لـ"سوء التنظيم" الذي لطالما نددت به الجماهير في العديد من المناسبات، بعد اتخاذها هذا القرار، الذي يساهم بشكل كبير في تشجيع السوق السوداء.

أخبار ذات صلة