مسؤولو الرجاء "يرضخون" لتنظيم "كازا إيفنت" الجديد ويجتمعون سويا لوضع آخر اللمسات على العملية - El botola - البطولة

مسؤولو الرجاء "يرضخون" لتنظيم "كازا إيفنت" الجديد ويجتمعون سويا لوضع آخر اللمسات على العملية

ن . ج (البطولة)
19 أبريل 2022على الساعة17:48

رضخ مسؤولو نادي ، لقرارات شركة "كازا إيفنت" بشأن تنظيم عملية بيع تذاكر مباراة الفريق الأخضر، أمام ضيفه المصري، برسم إياب الدور ربع النهائي .

وحسب مصدر مطلع، فمسؤولو الرجاء قرروا الجلوس على طاولة الحوار مع شركة "كازا إيفنت"، لوضع آخر اللمسات على عملية بيع تذاكر مباراة الأهلي المصري.

وكان محمد الجواهري، قد قرر بشكل أحادي الجانب اتخاذ مجموعة من القرارات التي تخص المباراة المذكورة، دون العودة إلى مسؤولي الرجاء، حيث قرر الرفع من أثمنة تذاكر المدرجات العادية، وتقليص عدد التذاكر التي سيتم طرحها، بالإضافة إلى رفضه الرد على اتصالات مسؤولي الفريق الأخضر.

وكذبت إدارة نادي الرجاء الرياضي علمها بمضمون البلاغ الذي أصدرته شركة "كازا إيفنت"، مشيرة إلى أنها اطلعت عليه كباقي العموم، بعد إصداره، نافية اتخاذها لأي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديدة لهذا اللقاء، والتي تم إقرارها من طرف الشركة المذكورة.

جدير بالذكر أن محمد الجواهري، قرر بشكل يثير "الشك" تفويض عملية بيع تذاكر مباراة الرجاء والأهلي القارية، لإحدى الوكالات المجهولة.

ويواجه فريق الرجاء الرياضي في مباراة "حاسمة" الأهلي المصري، يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء (22:00 غرينيتش).

أخبار ذات صلة