تقرير "ديلي ميل"/ "لا خمور ولا ملاهي ليلية" ونظام غذائي صارم.. هالاند يقتدي بكريستيانو رونالدو في نمط العيش - El botola - البطولة

هالاند يريد السير على خطى كريستيانو رونالدو

تقرير "ديلي ميل"/ "لا خمور ولا ملاهي ليلية" ونظام غذائي صارم.. هالاند يقتدي بكريستيانو رونالدو في نمط العيش

جمال ملكي (البطولة)
03 أبريل 2021على الساعة17:16

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير أنجزته عن النجم الصاعد ، العادات التي اتبعها ليبدأ مسيرته الكروية بأفضل طريقة ممكنة، ومن بينها اتباع "نظام غذائي" صارم، يساعده على إبقاء لياقته البدنية في "أعلى مستوى".


ومن المنتظر أن يشكل البالغ من العمر 20 عاما، حديث الصحف العالمية خلال الميركاتو الصيفي القادم، حيث يُتوقع أن يغادر صفوف ، وبالتالي فإن الأندية "العملاقة" ستطلب خدماته وستتنافس من أجل التعاقد معه.

وحسب ما أكدته "ديلي ميل"، فإن هالاند لا يشرب الكحول، كما أنه لا يذهب للملاهي الليلة، كما أن نظامه الغذائي يركز بدرجة كبيرة على تناول السمك، حيث يتبع خطى النجم البرتغالي ، الذي سبق وأوضحت التقارير، أنه يتفادى اللحوم، وبالتالي فإن إرلينغ يرغب في أن يتبع خطوات "الدون" للوصول إلى النجومية واللعب في أعلى مستوى لأطول مدة ممكنة.


تجدر الإشارة، إلى أن هالاند، يتصدر حاليا ترتيب هدافي بـ 10 أهداف، علما أنه انضم لدورتموند في يناير 2020، قادما من النمساوي، في صفقة قدرت بـ 20 مليون يورو.

أخبار ذات صلة