زيدان: "التعاقد مع هالاند؟ لقد سئمت من قول ذلك دائما أنا أركز على مباراة الغد فقط" - El botola - البطولة

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان: "التعاقد مع هالاند؟ لقد سئمت من قول ذلك دائما أنا أركز على مباراة الغد فقط"

جمال ملكي (البطولة)
02 أبريل 2021على الساعة17:11

رفض مدرب ، الفرنسي ، الخوض في "موضوع الساعة"، المتعلق بمستقبل النجم النرويجي ، الذي يرتبط اسمه بالاتقال إلى أحد عمالقة أوروبا، من بينهم الفريق الملكي، إضافة إلى وبعض الأندية الإنجليزية.


وكان مينو رايولا، وكيل مهاجم ، بالإضافة إلى والد اللاعب، قد تواجدا يوم أمس الخميس في برشلونة لمجالسة رئيس البارسا خوان لابورتا، وبعدها شدا الرحال صوب العاصمة مدريد، حيث كان لهما لقاء مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.


وظهر "زيزو" يومه الجمعة، في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة الغد أمام (15:15 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 29 من ، ولم يسلم من أسئلة الصحفيين بخصوص إمكانية التعاقد مع هالاند، ورد قائلا: "لن أخوض في هذه الأشياء. ما يهمنا هو التركيز على مباراة الغد. لقد سئمت من قول ذلك، وإذا سألتني عن لاعبٍ ليس في فريقي، فسأجيب بالطريقة نفسها. أركز على ما نقوم به ونصب كامل تفكيرنا على مباراة الغد".


أما بخصوص رأيه فيما يخص ملاقاة وكلاء اللاعبين، قال زيدان: "كل واحد يفعل ما يشاء. أنا لا أدخل في أي شيء. كل واحد يفعل ما يراه مناسباً. وأكرر، وظيفتي هي فقط الاستعداد بشكل جيد مع اللاعبين ومع جميع الأشخاص المحيطين بالفريق لمباراة الغد".

أخبار ذات صلة