زيدان: "إذا أردنا المنافسة على الليغا فلا يمكننا أن نخسر المزيد من النقاط" - El botola - البطولة

زيدان: "إذا أردنا المنافسة على الليغا فلا يمكننا أن نخسر المزيد من النقاط"

وكالات: إفي
13 مارس 2021على الساعة09:00

دعا الفرنسي ، مدرب ، لاعبيه إلى استعادة عقلية الفوز التي تجلت بعد انتهاء الحجر الصحي، مما أدى إلى الفوز بالنسخة الأخيرة من الدوري المحلي، وأكد أنهم إذا كانوا يريدون المنافسة على لقب "الليجا"، فإنه من الضرورة عدم "فقد المزيد من النقاط".


وصرح زيدان أمس الجمعة، قبل مباراة اليوم أمام (16:15 غرينيتش+1) على ملعب "سانيتاجو برنابيو" في الجولة 27 من الدوري الإسباني: "نحن نعلم ما يتعين علينا القيام به، في كل مباراة عندما ندخل إلى الملعب، يكون الفوز هدفنا دائما. ومن وقت لآخر لا يمكننا ذلك، لكننا لا نفكر في ما حدث في مباريات ضد فرق أقل قليلا ولا نعتقد أننا سنفوز بسهولة"، ليستبعد بذلك أن يرتكب لاعبوه أخطاء ضد إلتشي مماثلة لتلك التي تسببت في خسارتهم على أرضهم أمام و.


وأضاف: "هناك مباريات لا تسير فيها الأمور بشكل جيد، والأمر طبيعي خلال العام، لكننا نعرف وضعنا، إذا أردنا المنافسة على لقب الدوري لا يمكن أن نخسر المزيد من النقاط".


وحول المنافس، قال زيدان: "إنه فريق متراجع لكنه قدم مباريات جيدة للغاية في هذا الدوري، وأكثر من ذلك الآن بعد وصول مدربه الجديد" فران إسكريبا.


وأوضح المدرب الفرنسي أن عدم إجادة اللمسة الأخيرة خلال شن الهجمات لا تثير قلقه، موضحا أنهم يعملون طيلة الأسبوع من أجل إيجاد حلول.


وفي هذا الصدد، قال زيزو: "علينا أن نحاول تحسين المراحل الهجومية، وكل لاعب يريد تحسينها".


وحول الشائعات بشأن مستقبل ، صرح زيدان: "لا أعتقد أنه يفكر في أي شيء بالخارج، لقد كان يقول ذلك دائما، رأيته يتحدث بصوت عال عن النادي. إنه سعيد جدا وأنا أراه هنا فقط".


وأضاف: "الحقيقة أننا وراء المتصدر ولكن هناك اثني عشر جولة متبقية، ويمكن لجميع الفرق الفوز وخسارة النقاط. يمكننا الاستمرار في التفكير، وعلينا مواصلة العمل من أجل ذلك، واللاعبون يعرفون هذا، لقد فقدنا العديد من النقاط هذا الموسم ولكن سنؤمن به حتى النهاية. طالما أن هناك فرصا للفوز بالبطولة فإننا سنصدق ذلك".


ويحتل الريال المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين خلف و8 نقاط عن المتصدر.

أخبار ذات صلة