زيدان قبل مواجهة ريال سوسييداد: "نتائجنا في فبراير أعادت القليل من الثقة للاعبينا" - El botola - البطولة

زيدان قبل مواجهة ريال سوسييداد: "نتائجنا في فبراير أعادت القليل من الثقة للاعبينا"

إفي
28 فبراير 2021على الساعة16:39

قال الفرنسي، مدرب ، إن النتائج الجيدة التي حققها فريقه في عدة مباريات خلال فبراير ساعدت "الميرينجي" على استعادة "القليل من الثقة"، لكنه أكد أن لاعبيه لم يكونوا "سيئين للغاية" في السابق كما أنهم ليسوا "الأفضل" الآن.

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة المقررة غدا الإثنين في الجولة الـ25 من ، قال زيدان حول تحسن أداء الفريق "نحن في وضع جيد، استعدنا قليلا من الثقة، ويمكن رؤية ذلك على أرض الملعب. تمكنا من برهنة ذلك يوم المباراة".

لكن سرعان ما أراد المدرب إيقاف النشوة، قائلا: "نحن أفضل ولكن الآن علينا أن نستمر لأننا لم نفز بأي شيء. لم نكن في السابق سيئين للغاية ولسنا الأفضل الآن. لاعبو فريقي هم كذلك، لكن علينا الاستمرار ويمكننا التحسن كثيرا، سيكون أفضل لنا".

وحول المباراة المرتقبة أمام ريال سوسييداد، أكد زيدان أنهم سيواجهون "فريقا جيدا في الدوري يقوم بعمل جيد للغاية" وأنه "يعرف كيف يلعب" على الرغم من أنه راهن على ضرورة التركيز على ما سيقدمه الريال في الملعب "لمواصلة التحسن".


وتابع: "في ريال مدريد عندما نواجه صعوبة أكبر، نعرف كيف نفرض أنفسنا في اللحظات الحرجة، كان الأمر دائما على هذا النحو. نحن نعلم أن هناك صعوبات في الموسم ولكن هناك أشياء جيدة جدا وعلينا أن نواصل ما نحن عليه في الأونة الأخيرة لأن هذه فترة طويلة وهناك الكثير من المباريات المتبقية".

وتابع: "كل شخص لديه رأيه ولكن الدوري مفتوح للجميع. سنواصل العمل من أجل ما نريد، وسنلعب بشكل جيد ونحاول الفوز" في الليجا.

وأشاد زيدان بـ"التزام جميع اللاعبين" ودافع عن إيسكو ألاركون، الذي شارك كأساسي في دوري أبطال أوروبا في مباراة مهمة بعد أن خفت نجمه طوال الموسم.

أخبار ذات صلة